المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من النوم للشم لحالب الثعابين.. أغرب 8 وظائف قد تسمع عنها في حياتك

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 09:38 ص
مروة محمد
طباعة
يعاني الكثيرون من وظائفهم ولا يرضوا عنها وقد لا تعجبهم فمنها ما هو متعب ومرهق جدا أو لكونها ممتلئة بالمشاكل مع المدير أو أصدقاء العمل ربما يعاني آخرون لكونها مملة ولا يوجدفيها تجديد ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم أغرب 8 وظائف قد تسمع عنها في حياتك.

أغرب 8 وظائف قد تسمع عنها في حياتك 

مانح الأحضان

يوجد شخص كل مهمته هى عناق الأشخاص، فإذا كنت وحيدا وفي حاجة لعناق دافئ اطلب مانح الأحضان المحترف، حيث تقدم بعض الشركات هذه الخدمة مقابل يتراوح بين 60 إلى 80 دولار للحصول على هذه المهمة للاسترخاء.

شم رائحة الإبطين

مثلما يوجد من ينام على السرير لاختباره، يوجد أيضًا من يقوم بشم رائحة العرق أسفل الإبطين، ويعملون في شركات مزيلات العرق للتأكد من فاعلية المنتج وجودته.

مجرب السرير

تخيل أن يدفع لك نقود لكي تنام، فهناك متخصصون يعملون فقط لتجربة السرائر للشركات والفنادق، لمعرفة مدى جودتها وراحتها.

شم ورق المناديل

هناك نوعين من المناديل فيوجد منها ما تكون برائحة أو بدون رائحة، فيعمل بعض الأشخاص في شركات صناعة ورق المناديل، لشمها للتأكد من أنها ليس بها أي رائحة غير مرغوبة.

متذوق أطعمة الكلاب

عادة ما تخضع الأطعمة لاختبارات وفحوصات لضمان جودتها وأنها صالحة لتناولها، ونظرا لأن الحيوانات الأليفة أصدقاء لنا، فيقوم بعض الأشخاص في العمل على تذوق طعامهم، للتأكد من صلاحيته، وكونه لذيذًا، وتقييم نكهتا، وكونها مطابقة لمعايير الجودة أم لا.

حالب الثعابين

جمعينا يعلم أن سموم الثعابين لها العديد من الفوائد وخاصة في المعامل الطبية، ولذا هناك من يقضي كل يومه في الضغط على الثعابين لتنزل سمومها في أوعية مخصصة لذلك.

مختبر المنزلقات في الملاهي المائية

يوجد أشخاص عملهم الأساسي هو اختبار المنزلقات في الملاهي المائية، للتأكد من ملائمتها، وجودة زواياها، وإن كانت ملائمة للعب أم لا.

الوقوف في الصف

يوجد الكثير من الناس لا يحبون الوقوف كثيرا في الصفوف، ولذا ولهؤلاء الأفراد عليكم تأجير شخص ليقف مكانك في الصف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads