المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حيل مختلفة للتعامل مع مشاكل الملابس المختلفة بذكاء

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 10:16 ص
مروة محمد
طباعة
"الكنس، المسيح، الغسيل، المكواة" وغيرها كلها من المشاكل اليومية التي تقابلها المرأة في حياتها اليومية من تنظيف وترتيب للمنزل ولكنها قد تقع في مأزق كبير ولا تعرف طريقة التعامل معه عندما تجد بقع الحبر على الملابس أو على الحقيبة الجلد وغيرها ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم حيل مختلفة للتعامل مع الملابس بذكاء.

حيل مختلفة للتعامل مع الملابس بذكاء 

إزالة الحبر من الحقائب الجلد بالخل 

إذا كانت حقيبة لكي جلد قد أفسدها الحبر فكل ما عليكي هو أن تقومي ببل قطنة أو منديل بالخل ومرريه على الحقيبة ليزول أثر الحبر تماما.

مكواة الشعر لفرد الملابس

كل ما عليكي هو أن تقومي بتمرير المكواة على الملابس المكرمشة لتقوم بكويها وفردها تماما.

رائحة الحذاء الكريهة

يمكنك وضع الفوط الصحية في الحذاء لحماية قدميك من العرق أثناء إرتداء الحذاء لتحافظ عليه جافا وتمنع التسبب في الروائح الكريهة للحذاء والقدمين.

الوبر

قد نجد الكثير من ثيابنا أصابها الوبر ولذا فكل ما عليكي هو أن تقومي باستخدام ماكينة الحلاقة لإزالة الوبر من على الثياب.

بقع الحبر من على الملابس

إذا صادفكي وجود الحبر على الملابس فكل ما عليكي هو أن تقومي باستخدام الجل المعقم للتخلص من بقع الحبر الموجودة على الثياب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads