المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من يقضي على اسطورة مجدي عبدالغني في كأس العالم ؟

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 01:10 م
محمد عبد الغني
طباعة
تمكن المنتخب المصري من الصعود إلي كاس العالم بروسيا بعد غياب طال انتظاره لمدة 28 عام أي منذ1990وهناك أكثر من لاعب يتصدر قائمة هدافين بفريقه وجميعهم لاعبين مؤثرين جدا للغاية.

سبق وصعدت مصر إلى كاس العالم مرتين عام 1934 وعام 1990 وفى المرة الأولي تمكن اللاعب عبدالرحمن فوزي من تصدر قائمة هدافين المنتخب الوطني برصيد هدفين في مرمى منتخب المجر ثم اتبعه مجدي عبدالغنى في المرة الثانية بهدف من ضربة جزاء في شباك هولندا.

ورصدت بوابة المواطن ابرز أربع لاعبين من الممكن أن يتم إضافتهم إلى هذه القائمة:

1_ محمد صلاح

 الجناح الأيمن فريق الليفربول ومنتخب مصر وهو هداف فريقه وهداف المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة وسجل مع فريقه العديد من الأهداف الحاسمة التي أدخلته التاريخ من أوسع أبوابه.

2_ عبدالله السعيد

 لاعب صانع الألعاب المنتخب الوطني يتميز هذا اللاعب بالإتقان في ضربات الجزاء والتسديد من خارج منطقة الجزاء وتنفيذه للضربات الحرة وهى المميزات تجعله هداف المنتخب وكان اللاعب قد سجل أهداف كثيرا مع النادي الأهلي قبل الرحيل.

3_ مروان محسن

 مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني لاعب من النوعية الفريدة ورأسه تعرف اتجاه المرمى بطريقة مباشرة ويستطيع التسجيل من أنصاف الفرص والهروب من الرقابة التي تمنعه من التسجيل وله أهداف كثيرا حاسمة ويعتمد عليه الجهاز الفني للمنتخب بشكل كبير وأساسي. 

4_ محمود حسن تريزيجيه

 الجناح الأيسر الأساسي للمنتخب الوطني ولاعب بفريق قاسم باشا في الدوري التركي يمتاز اللاعب بالسرعة الفائقة والمشاكسة داخل منطقة الجزاء ويستطيع بمهارته أن يفك التكتل الدفاعي الموجود لدى الخصم ومن مميزاته التسديد وهو هداف فريقه بالدوري ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة الهدافين مصر في كاس العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads