المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضفضة لـ"بوابة المواطن".. نصائح الخبراء للرجل ببعض الحيل ليجذب بها الأنثى بدلا من الطلاق

الأحد 15/أبريل/2018 - 06:15 م
مروة محمد
طباعة
"أنا خلاص زهقت منها أنا بقيت صفر على الشمال في حياتها أنا حاسس إني بقيت على الهامش أنا فين في حياتها أنا خلاص مش لاقي نفسي بس بحبها ومش قادر أستغنى عنها" هكذا بدأ هذا الرجل حواره مع محررة بوابة المواطن فمشكلة وفضفضة اليوم ليست عن لسان إمرأة ولكنها عن لسان رجل وأكمل كلامه قائلا.

"أحبها حبا لا مثيل له فإن جمعتي الحب الموجود في العالم أجمع لن يساوي ربع حبي لها تعرفت عليها منذ ما يقرب من عشرة أعوام عن طريق الأهل أو كما يسميه الكثيرون فهو عن طريق الصالونات ولكنني لم أشعر يوما بذلك".

"فقد كنت الرجل الأول في حياتها فتعلمت كل شئ على يدي فأنا معلمها ومربيها وزوجها وأخيها وكل شئ في حياتها فهى لا تعرف شئ في هذه الدنيا بدوني اتخطبنا فترة وقمت خلال هذه الفترة بتجهيز الشقة وهى تجهز نفسها مع أهلها إلى أن جمعنا القدر في بيت واحد لنحيا سويا ونعمر بيتنا".

"واستمر زواجنا عدد من السنوات لأتفاجأ بعد ذلك إلى وجود الكثير من الأشياء الأهم مني في حياتها فصارت تهتم بأولادنا وعملها وضغوط الحياة المختلفة وأنا على هامش حياتها وتناست تماما كافة حقوقي عليها وكيف كانت تحبني فصار يخيل لي الشيطان أنني لا أحبها فماذا عليا أن أفعل فهل أقوم بتطليقها والبعد عنها فأنا أحبها كثيرا".

رد الخبراء على هذه المشكلة 

على الفور توجهت محررة بوابة المواطن إلى الخبراء لأخذ رأيهم في هذه المشكلة ليجمعوا جميعا أن الحل لا يكمن في الطلاق ولكنه يكمن في الرجل الذي فضل البعد ولذا فقدموا له الحل في عدة حيل للرجل ليجذب بها الأنثى تجاهه مره آخرى

حيل للرجل ليجذب بها الأنثى تجاهه 

مشاركتها 

تقديرًا منك لدورها، ولمجهوداتها، حاول الا تأخذ أمر انشغال زوجتك بالدراسة بمحمل الإهمال، فهي بحاجة الى سند يدعمها ويشاركها في تلك المسؤولية كي تحاول التوفيق بينهما وبين متطلباتك.

احترم دورها

يجوز ان يبقى هناك صلة حديث مع شريكك إذا انتهى الحب بينكما، ولكن من المستحيل الاتصال بينكما نهائيًا إذا انتهى بينكما الاحترام، فاحترام الزوج لزوجته يعد الصلة الوحيدة لاستمرار الحب والمودة بينهما، لذا حاول احترام زوجتك امام أولادكما، ولا تتهمها بالأهمال أو التقصير بحقك، ولكن عاتبها بلُطف.

المزح

تتعرض زوجتك لعديد من الضغوطات، بشأن الأولاد ومسؤولياتهما والدراسة، وما شابه، فلا مانع من المزح معها للتخلص من تلك الضغوط ولو بشكل بسيط.

الامتنان

بدلًا من اندلاع المشكلات يوميًا، حاول الامتنان لها ولمجهوداتها، كي تشعر بتقديرك وعرفانك لها.

بذل المجهود

من العوامل الشائعة في عدد كبير جدا من الزيجات الفاشلة أن أحد الزوجين أو كليهما يتوقف ببساطة عن المحاولة، حاول الحديث معها، مشاركتها، الاستماع لها، حاول بكل الطرق وضع يدك على المشكلة وحلها.

الاتصال

التواصل بين الزوجين مثل الأكسجين في الحياة، شاركها بآلامك، مشكلاتك، تحدث معها عما يزعجك، لعلك تلفت انتباهها، بدلًا من افتعال الأزمات التي قد تؤدي لفتور العلاقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads