المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| القاهرة تقيم 9 شوادر رمضانية بالتعاون مع الغرفة التجارية

الأحد 22/أبريل/2018 - 12:31 م
شروق ايمن
طباعة
شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، على ضرورة توفير السلع التموينية الخاصة بشهر رمضان لسد احتياجات المواطنين خلال الفترة القادمة، مطالبًا بضرورة مراقبة أسعارها والتأكد من سلامتها ووصولها للمواطن بيسر وسهولة.

وشدد المحافظ، على ضرورة التنسيق بين مديريات التموين والطب البيطري والشئون الصحية لتفعيل دور الرقابة التجارية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجارى وشن الحملات المشتركة والمستمرة على الأسواق والمخابز لفحص المعروض السلعي من المواد الغذائية والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف المهندس عاطف عبد الحميد، بأنه تم التنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة لإقامة 9 شوادر رمضانية لبيع السلع الاساسية للمواطنين بأسعار منخفضة عن نظيرتها ليتم نشرها بالأحياء الأكثر احتياجًا.

وأكد اللواء محمد الشيخ السكرتير العام، إنه سيتم اختيار المواقع المناسبة لإقامة الشوادر والمنافذ بحيث لا تتسبب فى أى إعاقة مرورية أو تلوث بيئى وإخضاعها بالكامل للرقابة من قبل مديريات التموين والشئون الصحية والطب البيطرى ومباحث التموين للتأكد من الالتزام بالأسعار المعلنة وجودة وسلامة السلع المعروضة.

وأضاف الشيخ، بأن محافظة القاهرة مستمرة بالدفع بالقوافل التموينية بالتعاون مع جهاز الخدمات للقوات المسلحة ومديرية التموين وشركة امان التابعة لوزارة الداخلية في سيارات محملة بالسلع الأساسية بأسعار مناسبة بالإحياء الشعبية والمناطق العشوائية والتى تشهد اقبال كبير من المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الدوري برؤساء الأحياء بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام وعدد من التنفيذيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads