المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| توفير أتوبيسات مكيفة لمهندسين أسيوط للمشاركة باختبارات المجتمعات العمرانية

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 03:29 م
ندى محمد
طباعة
نظمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، رحلات لأعضائها ممن قاموا بإجراء اختبارات المرحلة الثانية لمسابقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجهاز مدينة طيبة الجديدة (الأقصر).

وقال المهندس الهيثم عبد الحميد، أن النقابة قامت بتوفير أتوبيسات مكيفة لأعضائها ممن اجتازوا اختبارات المرحلة الأولى بنجاح في جميع التخصصات، وذلك حرصًا على سلامتهم وراحتهم مع تحمّل النقابة كافة مصروفات الانتقالات خلال رحلتي الذهاب والعودة، وتقديم كافة الخدمات اللازمة، والعمل على رفع كفاءتهم، مؤكدًا أن النقابة تحرص على رفع كفاءة المهندسين، وتقديم التأهيل الوظيفي المناسب لسوق العمل.

وأضاف نقيب المهندسين بأسيوط، أن توفير النقابة لأتوبيسات مجانية لأعضائها، ليست المرة الأولى، بل هي عادة أقرها المجلس الحالي، مشيرًا إلى الإقبال الكثيف من المهندسين للاشتراك بتلك الرحلات حيث قام 94 مهندسًا بتسجيل أسمائهم في كشوف رحلة اليوم الأول، التي نفذتها النقابة 21 أبريل من الشهر الجاري، مؤكدًا في الوقت ذاته على دعم النقابة لكافة أنشطة أعضائها، بالإضافة إلى دعم طلاب كلية الهندسة في مشروعاتهم وأنشطتهم المختلفة.

وأشار المهندس مصطفى تليتي، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، إلى أن مجلس إدارة النقابة كلف مسؤولي السكرتارية والعلاقات العامة بالتواصل مع المهندسين، وإبلاغهم بمواعيد السفر والتحرك من النقابة الفرعية بأسيوط، والاطمئنان الدائم عليهم، وضمان تقديم الخدمات اللازمة لهم خلال رحلتي الذهاب والعودة وفترة أداء الاختبار بمدينة الأقصر الجديدة.

يذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قد أعلنت في فبراير الماضي، عن حاجتها إلى مهندسين تخصصات مختلفة “60 مدني، و20 عمارة، و10 ميكانيكا، و10 كهرباء”، حاصلين على تقدير جديد جدًا، للتعيين على درجة دائمة بالدرجة الثالثة التخصصية هندسة بأجهزة مدن “القاهرة – العبور الجديدة – العاصمة الإدارية الجديدة – 15 مايو- المدينة المليونية بشرق بورسعيد – أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر المدينة المليونية بالعلمين – المنصورة الجديدة – غرب قنا – مدينة ناصر (غرب أسيوط)”.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads