المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهى الغزالي رئيسًا لفريق عمل شركة "فاروس"

السبت 05/مايو/2018 - 11:28 ص
تامر فاروق
طباعة
أعلنت شركة فاروس القابضة للإستثمارات المالية عن انضمام، نهى الغزالي، إلى فريق عمل الشركة بمنصب العضو المنتدب لشركة فاروس لترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية وبدأت مهامها بالشركة يوم 2 مايو 2018 وتحل محل السيد شريف عبد العال.

وفي هذا السياق، أعرب علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فاروس القابضة، عن سعادته بانضمام نهى الغزالي إلى فريق العمل في هذه المرحلة الهامة من مسيرة فاروس، مؤكدًا على ثقته في نهى لقيادة فريق عمل ترويج وتغطية الاكتتاب.

ومن جانبه، قال علاء العفيفي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المشارك بشركة فاروس القابضة: "انني سعيد جدًا بانضمام نهى إلى فاروس واتطلع إلى العمل معها وإلى قيادتها فريق العمل في نشاط ترويج وتغطية الاكتتابات والانطلاق به إلى آفاق جديدة من الكفاءة والحرفية لخدمة صناعة الخدمات المالية في السوق المصري والإقليمي".

وتتمتع نهى الغزالي بخبرة تفوق 10 عامًا في قطاع الخدمات المالية وبنوك الاستثمار، حيث كانت قبل انضمامها لفاروس المدير التنفيذي لشركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار.

كما شغلت عدة مناصب بشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية، بدءًا من محللة مرورًا بكبير المحللين، ومساعد نائب الرئيس ووصولًا إلى المدير التنفيذي للخدمات المصرفية الاستثمارية وعضو مجلس الإدارة بشركة اتش سي للسمسرة.

وشاركت نهى الغزالي في إنهاء 15 صفقة تصل قيمتها إلى 1.1 مليار دولار، وقدمت العديد من الاستشارات في مجموعة من عمليات الاستحواذ وبيع وزيادة رأس المال والاكتتابات العامة الثانوية فضلًا عن إعادة هيكلة الشركات.

وتشمل الصفقات الناجحة التي قادتها الغزالي مجموعة من القطاعات بما في ذلك الأدوية، والخدمات المصرفية والمالية، والتعبئة، والأغذية والمشروبات.

ونهى الغزالي تحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدنبرة لإدارة الأعمال بجامعة هيريوت وات بالمملكة المتحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads