المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الإثنين 2018\5\14

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 01:41 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال طارق شوقى ،وزير التربية والتعليم، إن الثروة الحقيقة لمصر تأتى من خلال أولادنا وطلابنا عبر جميع مراحل التعليم، لافتاً إلى أن الحديث عن تطوير التعليم بدء منذ عام 2014 منذ بداية تولية الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، لاسيما أن تطوير الدولة ككل بدأ منذ هذا التاريخ، وتطوير التعليم أيضا بشكل خاص.

قال طارق شوقى ،وزير التربية والتعليم، إن المعلمين فى مصر يتفاوتون فى درجات تميزهم، نظرا لعدم استخدامهم الاستخدام الأمثل من قبل الوزارة، لاسيما أن هناك العديد من المشاكل الإدارة والمادية فى المنظومة التعليمية وخاصة من ناحية المعلمين، مؤكدا أنه سيتم تعيين نائب وزير لشئون المعلمين فقط لمتابعة المعلمين وحل مشاكلهم.

أعلنت وزارة الصحة بقيادة الدكتور أحمد عماد الدين، اليوم الاثنين، أن القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهت باستقبال مصابى الأحداث بقطاع غزة.

يخضع جميع الأيتام المتواجدين بجميعة فجر الإسلام الخيرية "مجمع الشربينى عبد الرازق للأيتام" فى محافظة الدقهلية لأعمال العنف والتعذيب والإهانة بأفظع وأبشع الألفاظ الخارجة.

قالت نشوى جابر، مدربة كرة قدم، إن حلمها الذي تحدت به الجميع أن تثبت لأهالي الصعيد أن الفتاة لابد أن تقوم بممارسة نشاطها كما تحب، معلقة: "حلمى مش إنى امسك مدربة بنات بس أنا كنت أول مدربة فى الصعيد بنت".

قال الإعلامي عمرو أديب، إن قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي لـ 1000 طفل و52 فلسطينيا أمر يدعوا للاستغراب، لاسيما أن هؤلاء الأشخاص جميعهم مدنيين ولا يحملون السلاح، معلقا: "أنا نفسي أفهم هم ليه الإسرائيليين بيقتلوا الفلسطينيين المدنيين؟". 

قال الفنان صلاح عبد الله، إن الفنان أحمد آدم من أبرز الشخصيات الكوميدية، معلقًا: "أحمد آدم طول عمره مفرج علينا الناس".

قال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين وجه من خلال توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع درجة الاستعداد بمستشفيات شمال سيناء إلى الدرجة القصوى لاستقبال المصابين من قطاع غزة.

أكد الفنان أحمد آدم، أن افتتاح وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار لأضخم معهد للقوات الخاصة بالشرق الأوسط يعد إنجازا عظيما فى تاريخ الشرطة والداخلية فى مصر، معلقا: "دي حاجة عظيمة والله".

قال السفير دياب اللوح، سفير فلسطين بالقاهرة والمندوب الدائم بالجامعة العربية، إن افتتاح نهر الدماء العربية اليوم الإثنين، في قطاع غزة بسبب نقل السلطات الأمريكية من تل أبيب إلى القدس لابد له من أن يُسد، وذلك من خلال اجتماع القيادات العربية مع القيادة الفلسطينية، مؤكدًا أن جامعة الدول العربية لابد من أن تتخذ خطوات حقيقية على أرض الواقع دون تسويفات ضد هذا القرار الأمريكي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads