المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواهب قضى عليها حسام البدري في الأهلي.. حمودي والشيخ والحناوي أبرز الضحايا.. واختفاء قطاع الناشئين

الخميس 17/مايو/2018 - 01:45 م
إسلام عبد التواب
طباعة
منذ عودة حسام البدري، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، للقلعة الحمراء في فترة ولايته الثالثة، وهو يرفض اعطاء اللاعبين الجدد أو الصغار الفرصة، للظهور وتقديم أوراق اعتمادها للجماهير، مفضلا الاعتماد على اللاعبين الجاهزين "الكبار".

فكر البدري أدى لعدم تواجد اللاعب "البديل" في حالة تعرض أي لاعب من القوام الأساسي للاصابة أو الغياب عن المباريات، وهو ما ظهر بعد تدور نتائج الفريق في ظل غياب عبدالله السعيد، وعلي معلول، وأحمد فتحي.

وتستعرض "بوابة المواطن" أبرز اللاعبين الذي قضى عليهم البدري وضمهم لـ"ثلاجة" مقاعد البدلاء.

أحمد الشيخ
هداف الدوري في الموسم الماضي مع فريق مصر المقاصة، أثناء اعارته من صفوف القلعة الحمراء، عاد للفريق بداية الموسم الجاري، ولم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق وشارك لدقائق قليلة في بعض المباريات، ورغم ظهورة بمستوي جيد، إلا أن البدري لم يعتمد عليه بشكل أساسي، ليقرر "الشيخ" الرحيل عن القلعة الحمراء والانضمام لصفوف الاتفاق السعودي لمدة 6 شهور مقابل 400 ألف دولار.


أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
هشام محمد
أحد أبناء قطاع الناشئين في النادي الأهلي، ورحل قبل أن يعود بعد التعاقد معه من صفوف مصر المقاصة مقابل 10 مليون جنيه، في بداية الموسم الجاري، بعد تألقة مع الفريق الفيومي، وظن البعض أنه سيكون "خليفة" حسام غالي، قائد الفريق المعتزل، إلا أنه لم يشارك مع الفريق بعد اتعماد البدري على الثنائي حسام عاشور، وعمرو السولية، والاستعانة بخدمات أحمد فتحي في حالة غياب أحد لاعبي خط الوسط، دون إعطاء هشام محمد فرصة المشاركة في المباريات.

هشام محمد
هشام محمد
أكرم توفيق
أنضم أكرم توفيق لصفوف الأهلي منذ عامين، قادما من صفوف إنبي مقابل 8 مليون جنية في صفقة قياسية نظرا لصغر سنة اللاعب الذي لم يتجاوز الـ 20 ، وأعتقدت الجماهير أنه سيكون مستقبل خط وسط الأهلي، إلان أن اللاعب لم يظهر في المباريات وشارك لدقائق في بعض المباريات الودية، ولم يعتمد عليه البدري في مباراة رغم الغيابات التي ضربت خط الوسط.

أكرم توفيق
أكرم توفيق
باسم علي
"الفراشة" أحد أسرع لاعبي الأهلي، يمتاز بدقة العرضيات والتميز في احتلال أماكن مميزة في الملعب، لكنه لم يقنع حسام البدري، بمستواه ولم يعتمد عليه بصفة أساسية في الفريق رغم غياب أحمد فتحي، عن المباريات لفترة كبيرة بسبب الاصابات، وفضل البدري الاعتماد على محمد هاني، رغم ظهور باسم بمستوي جيد في المباريات التي شارك فيها.

باسم علي
باسم علي
صلاح محسن
أغلي صفقة في تاريخ الكرة المصرية، والتي وصلت لما يقرب من 35 مليون جنيه، لكنه لم يشارك بصفة أساسية مع الأهلي، وخرج من قائمة المباريات عدة مرات، وشارك بديلا في بعض اللقاءات وفشل البدري في تجهيز اللاعب واعطاءه فرصة كاملة في المشاركة لاثبات نفسه مثلما فعل مع المغربي وليد أزارو.

صلاح محسن
صلاح محسن
حسين السيد
"مارسيلو"، ظل حبيسا لمقاعد بدلاء حسام البدري، حتي رحل عن الفريق وانضم لصفوف الاتفاق السعودي، لمدة عام ونصف على سبيل الاعارة، رغم أن حسين السيد، لاعب دولي وانضم لصفوف المنتخب الوطني في أكثر من معسكر، وكان من ضمن حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولم يحصل على فرصته مع الأهلي ليستطيع تعويض غياب التونسي علي معلول، في حالة غيابه.

حسين السيد
حسين السيد
جون أنطوي
ثاني هداف الدوري المصري هذا الموسم برصيد 14 هدف، بعداعارته لصفوف مصر المقاصة، ورفض حسام البدري، تواجد اللاعب في الاهلي، على الرغم من الازمة الهجومية التي كان يعاني منها الفريق، نظرا لتواجد لاعب واحد في خط الهجوم وهو المغربي وليد أزراو، قبل عودة مروان محسن من الإصابة.

جون أنطوي
جون أنطوي
أحمد حمدي
رغم قيادة أحمد حمدي، لمنتخب الشباب، والمنتخب الاوليمبي في جميع المباريات والبطولات التي شاركوا فيها، إلا أنه لم يحصل علة فرصته مع الأهلي في عهد البدري، الذي رفض رحيل اللاعب لأودينيزي الإيطالي، ورغم ذلك لم يظهر مع الفريق سوى لدقائق معدودة، رغم قدرته على تعويض غياب عبدالله السعيد، الذي رحل لصفوف "كوبس" الهولندي.

أحمد حمدي
أحمد حمدي
أحمد حمودي
أحد أمهر لاعبي الأهلي، والذي أنضم للفريق في بداية الموسم في صفقة انتقال حر، بعد ظهورة بمستوي جيد مع الزمالك، غلا أنه لم يحصل على فرصته مع الفريق وكان دائما خارج حسابات البدري، رغم تألق في بعض المباريات التي شارك فيها.

أحمد حمودي
أحمد حمودي
عمرو بركات 
صمم البدري على التعاقد مع عمرو بركات، من ليرس البلجيكي مقابل 250 ألف دولار، إلا انه لم يعتمد عليه في أي مباراة وظل حبيسا لـ"الثلاثجة"، حتي رحل لصفوف الشباب السعودي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف.
عمرو بركات
عمرو بركات
محمد شريف
انضم للأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف وادي دجلة مقابل 10 مليون جنية، ولم يشارك مع الفريق بشكل أساسي ووصلت مشاركته الرسمية مع الفريق "10 دقائق" .

محمد شريف
محمد شريف
فوزي الحناوي
واحد من أفضل اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والمهارية العالية، والتي نادرًا من تتواجد في الساحة الكروية المصرية، يمتلك من القدرات المهارية التي تجعله يسير على طريقة النجوم الكبار أمثال أبو تريكة ووليد صلاح الدين وحازم أمام.
وافق حسام البدري لفريق الأهلي، على إعارته لفريق الاتحاد السكندري، ليزيد من خبراته باللعب في الدوري الممتاز، ليعود بعدها للقلعة الحمراء نجما كبيرا.

فوزي الحناوي
فوزي الحناوي
أحمد ياسر ريان
نجل النجم ياسر ريان لاعب الأهلي السابق، ظهر بمستوى جيد في بعض المباريات الودية بالموسم الماضي ،وصعد للفريق الأول بعد أن سجل 31 هدفًا مع فريق الشباب في الموسم قبل الماضي والموسم الماضي سجل 17 هدفًا، إلا أنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق.

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان
قطاع الناشئين
تجاهل حسام البدري، لاعبي قطاع الناشئين في الأهلي، ولم يعتمد علي أي لاعب منهم، رغم القدرات الفنية التي يمتزون بها، وأعتمد فقط على تصعيدهم للتدريب مع الفريق الأول لمدة أيام والعودة مرة أخري للقطاع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads