المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمالقة أوروبا تتصارع على نجوم الفراعنة

الإثنين 21/مايو/2018 - 11:12 م
حسن محمد
طباعة

شهد الموسم الحالي تألق كبير للمحترفين المصريين في الدوريات الخارجية، مما دفع العديد من الأندية الأوروبية للاهتمام بهم في الفترة الحالية، والدخول في مفاوضات قوية لخطفهم في الموسم المقبل، بعد أن أصبح للاعبين المصريين سمعة كبيرة في الدوريات الأوروبية والعربية.

 

ودخل أكثر من نادي أوروبي في مفاوضات مع نجوم الكرة المصرية بعدما تألقوا في الموسم الحالي، وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي يتصارع عليه كبار القارة العجوز.

 

وفي التقرير التالي نرصد أبرز المحترفين المرشحين للانضمام لعمالقة أوروبا.

 


عمالقة أوروبا تتصارع

محمد صلاح:

دخل قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في صراع للظفر بخدمات محمد صلاح وينافسهم بطل ألمانيا بايرن ميونيخ ومعه باريس سان جيرمان بطل فرنسا، بعد تألق أبو مكة مع ليفربول وحصده كل الألقاب الفريدة سواء أفضل دوري في انجلترا أو هداف البريميرليج أو أفضل لاعب في قارة إفريقيا.

 


عمالقة أوروبا تتصارع

تريزيجيه:

شهد هذا الموسم تألق محمود تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا التركي، وأبدت عدة أندية أهتمامها بالتعاقد معه في الصيف القادم في مقدمتها جالطا سراي التركي أحد كبار الأندية التركية، وليستر سيتي وبورنموث وايفرتون وبيرنلي الانجليزيين، ويستعدون لفتح خزائنهم للتعاقد مع جناح المنتخب المصري الطائر.

عمالقة أوروبا تتصارع
عمرو وردة:

تلقي عمرو وردة الذي تألق بشدة هذا الموسم مع أتروميتوس اليوناني عدة عروض من أندية أوروبية أبرزها فالنسيا الأسباني بخلاف رغبة باوك في استعادته وعدم بيعه في الموسم المقبل بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي.

 

عمالقة أوروبا تتصارع
حجازي:

يحظي أحمد حجازي بثقة وإعجاب عدة أندية انجليزية بعد تألقه في دفاع ويست بروميتش ألبيون وكان قريبا من الانتقال إلي صفوف ليفربول في يناير الماضي، لولا أن قامت إدارة نادي بتفعيل عقد شرائه من الأهلي، وعلي الرغم من عدم وجود عروض معلنة لحجازي إلا أن بقائه مع بروميتش الذي هبط لدوري الدرجة الأولي أصبح صعباً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads