المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام...ماذا قدم المحترفين المصريين في الدوريات الأوربية

الجمعة 30/مارس/2018 - 10:54 ص
احمد البرديني
طباعة
تزايد عدد المحترفين المصريين في الدوريات الأوربية خلال السنوات الأخيرة وشهد هذا الموسم تألق لافت للمحترفين في الملاعب الأوربية خاصة نجم ليفربول محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 28 هدف.

وتستعرض "بوابة المواطن" ابرز ما قدمه المحترفين المصريين في الملاعب الأوربية قبل استئناف المباريات عقب انتهاء الأجندة الدولية.

1-الدوري الانجليزي

- محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي خاض 41 مباراة سجل 36 هدفًا وصنع 12 هدفًا في مشاركاته بجميع البطولات.

- شارك محمد النني مع أرسنال في 26 مباراة سجل هدف واحد وصنع هدفين في إجمال مشاركاته مع الفريق اللندني.

- لاعب ستوك سيتي رمضان صبحي خاض 23 مباراة سجّل 3 أهداف وصنع هدفًا.

- سجل مدافع وست بروميتش أحمد حجازي هدفين في 35 مباراة شارك فيها مع الفريق الانجليزي كما يعتبر اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع مباريات الفريق.

- بينما لم يشارك زميله علي جبر مع وست بروميتش ألبيون في أي مباراة حتى الآن.

- وفي دوري الدرجة الأولي الانجليزي لعب أحمد المحمدي 36 مباراة وصنع 5 أهداف وشارك نجم خط وسط ويجان سام مرسي في 37 مباراة سجّل 3 أهداف وصنع 3 أهداف وصنع ادم العبد هدف مع فريقه وايكومب في 31 مباراة.

2-الدوري البرتغالي

-تمكن مهاجم منتخب مصر وفريق سبورتينج براجا أحمد حسن كوكا من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين خلال مشاركاته مع الفريق البرتغالي هذا الموسم.

-ونجح أحمد سيد "زيزو" المحترف في صفوف موريرينسي البرتغالي في تسجيل هدفين وصناعة هدفين ليسجل حضور مميز في الدوري البرتغالي.

3-الدوري التركي

قدم محمود حسن تريزيجيه موسم رائع مع فريق قاسم باشا التركي حيث سجل 11 هدف وصنع 5 في ظهوره الأول في تركيا وأصبح علي رادار أندية الدوري الانجليزي.

4-الدوريات المختلفة

-تمكن كريم حافظ من تسجيل هدفين وصنع هدفين مثلهما مع لانس الفرنسي ونجح دودو الجباس لاعب ليرس البلجيكي في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين وفي الدوري اليوناني نجح عمرو وردة مع فريقه أتروميتوس في إحراز 11 هدف وصناعة 5 أهداف.

-وفي السويد تمكن أمير عادل لاعب نورشوبنج في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهما وفي جبل طارق سجل أيمن الغباشي 3 أهداف مع فريق التار يونايتد وصناعة هدف ببنما فشل فادي نجاح في صناعة أو تسجيل أهداف مع فريقه ادميرا النمساوي ونفس الحال للاعب احمد عبدالقادر مع فريق سبارتا براج التشيكي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads