المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في شهر رمضان 2018| عادات تبطل الصيام فتجنبوها

الإثنين 28/مايو/2018 - 02:47 م
مروة محمد
طباعة
قد يخطأ الناس باتباع بعض العادات التي تتسبب في فساد وبطلان صيامهم، ولكن دون دراية منهم أن هذا الشئ خاطئ، ولذا تقدم لكم " بوابة المواطن " اليوم عادات تبطل الصيام، يتعين على الناس تجنبها تماما في رمضان 2018.

عادات تبطل الصيام في شهر رمضان

يتجنب الكثيرون خلال فترة الصيام الكثير من المحرمات ومنها تناول الطعام والشراب والعلاقة الجنسية، ولكن ليست هذه فقط هى المحرمات خلال الصيام لأنها تبطله، ولكن النميمة والغيبة وهتك أعراض الناس والسب كلها أشياء تبطل الصيام تماما فعليكم تجنبها.

الخطأ في الوضوء، فقد يقوم الكثيرون بارتكاب أخطاء في الوضوء للصلاة كأن يقوموا بترك المضمضة والاستنشاق خوفا من أن يصل الماء إلى الحلق، ولكن هذا خاطئ ويبطل الوضوء والصلاة.

ينبغي عليكم تثبيت نية الصيام قبل طلوع الفجر فعليكم أن تبيتوا النية للصيام فكما قال الرسول "ص" أنه من لم يبيت الصيام قبل الفجر فلا صيام له".

تخصيص نهار رمضان للنوم والكسل والليل للهو واللعب ومشاهدة المسلسلات، فمن المفترض أن هذا الشهر مخصص للعبادة والطاعة فالنوم والكسل يضيع عليك الصيام والشعور به.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads