المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبناء تسببت وفاتهم في حزن آباءهم أبرزهم نجل مديحة يسري

الأربعاء 30/مايو/2018 - 08:46 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
رحلت اليوم الفنانة "مديحة يسري" التي غابت عن عالمنا بعد أن مرت بالكثير من الأحداث أبرزهم موت أبنها عمرو محمد فوزي الذي كان شاباً رياضياً ويحب أمه بشدة ويفخر بها أمام زملائه، ويصطحبها إلى الحفلات واللقاءات مع أصدقائه لدرجة أن بعض الصحافيين اعتقدوا أنها على علاقة بشابٍ يافع عند ظهوره برفقتها للمرة الاولى بعدما أصبح شاباً، وفوجئوا بكونه ابنها، توفى إثر حادث سير وهو في عمر السادسة عشر.
نجل مديحة يسري
نجل مديحة يسري
نجل محمد الصاوي 
روى الفنان محمد الصاوي تفاصیل رحیل نجله جراء حادث سیر، وتوفي بعد تخرجه في الجامعة حيث تخرج من كلية هندسة في عمر 22  سنة، وكانت تجربة قاسیة عليه وعلى أسرته، وقد سميت ابنته ولدها على اسم شقيقها الراحل "إبراهيم".
الفنان محمد الصاوي
الفنان محمد الصاوي
نجل ناهد فريد شوقي 
توفى فريد المرشدي، طليق الفنانة داليا البحيري وابن المنتجة ناهد شوقي وحفيد الفنانين الراحلين فريد شوقي وهدى سلطان، في حادث سيارة على طريق السويس، يذكر أنه له أبنة تدعى "قسمت" من الفنانة داليال البحيري، وكان قد متزوج من الفنانة" سوسن بدر".
نجل ناهد فريد شوقي
نجل ناهد فريد شوقي
نجلة هاني شاكر
توفت دينا في عمر 27 عام بعد معاناتها مع مرض السرطان وطالب شاكر زوج ابنته بأن يسمح له بتربية التوأمين، لتعويضهما عن حنان أمهما التي رحلت، على طريقته الخاصة.
نجلة هاني شاكر
نجلة هاني شاكر
نجل أيمن زيدان
فقد النجم السوري أيمن زيدان ابنه نوار بمرض السرطان، بعد أن شارك في عدد من الادوار التمثيلية وقدم برنامج مع والده.
نجل أيمن زيدان
نجل أيمن زيدان
نجلة حسن حسني 
توفيت فاطمة ابنة الفنان "حسن حسني" والتي أصيبت بسرطان الغدد الذي أدى مع الوقت إلى تدهور حالتها، ما أجبر أسرتها على نقلها إلى مستشفى الشروق وبعد عدة أسابيع قضتها في المستشفى ساءت الحالة أكثر وأصبحت فاطمة في حالة خطيرة، وبعدها فارقت الحياة.
جنازة فاطمة ابنة
جنازة فاطمة ابنة الفنان حسن حسني
نجل رجاء حسين
توفي العقيد "كريم عبد الرحمن"، نجل الفنانة، رجاء حسين، من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء قيادته لسيارته على كوبري 15 مايو، وذلك عن عمر43عامًا وكان يعمل "عقيد مهندس"، وهو أصغر أبناء الثنائي.
الفنانة رجاء حسين
الفنانة رجاء حسين في عزاء ابنها
نجل شريفة فاضل
توفي "بدير" نجل الفنانة "شريفة فاضل" في حرب أكتوبر بسبب عمله بالطيران وكان حديث التخرج ، ونعته أمام الملايين من خلال أغنيتها الشهيرة "أم البطل"، وجائت الأغنية حينما استدعت صديقتها الكاتبة نبيلة قنديل لتكتب أغنية عن أبطال الجيش، وبالفعل دخلت نبيلة غرفة بدير لعدة دقائق ثم خرجت وفي يدها كلمات الأغنية.

الفنانة شريفة فاضل
الفنانة شريفة فاضل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads