المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العداء بيكر يصعق كولمان للمرة الثانية في أسبوع

الجمعة 01/يونيو/2018 - 05:19 ص
وكالات
طباعة
 صعق الأمريكي روني بيكر، مواطنه كريس كولمان، للمرة الثانية في أسبوع، عندما تفوق على العداء الحاصل على فضية بطولة العالم في سباق 100 متر، بلقاء روما، ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى، اليوم الخميس.

وسجل روني بيكر، الفائز بلقاء يوجين السبت الماضي، أفضل زمن هذا العام وهو 9.93 ثانية، متفوقا على الفرنسي جيمي فيكو، صاحب الرقم القياسي الأوروبي، والإيطالي فيليبو تورتو.

وجاء كولمان، الذي حل ثانيا في بطولة العالم بلندن العام الماضي، خلف جاستن جاتلين، ومتفوقا على يوسين بولت، في المركز الرابع.

وعوض الكيني تيموثي تشيرويوت، خسارته أمام مواطنه إيليا مانانجوي، في بطولة العالم بالفوز بسباق 1500 متر بزمن قدره ثلاث دقائق و31.22 ثانية، متقدما بأكثر من ثانيتين على بطل العالم.

وحققت ماري-جوزي تا لو، عداءة ساحل العاج، وصاحبة الميدالية الفضية في بطولة العالم، فوزا مقنعا في سباق 200 متر، وجاءت البلغارية ايفيت لالوفا-كوليو، في المركز الثاني.

وقالت تا لو "أنا سعيدة لأن فترة الشتاء مرت بشكل جيد، لكني أشعر بثقة أكبر في سباق 100 متر.. سباق 200 طويل للغاية بالنسبة لي".

وأضافت "أشعر بمفاجأة لأنني أركض بشكل جيد، بعد تغيير أسلوبي مؤخرا، لكني بحاجة للحفاظ على ذلك.. ما زال أمامي بعض العمل على بداية وإنهاء السباقات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads