المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائيات رمضان 2018.. كوميديا وهجر وفراق

الجمعة 01/يونيو/2018 - 12:00 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
يمتلئ موسم رمضان 2018 بالعديد من الثنائيات التي تتنوع قصصهم بين الحب والهجر والفراق والكوميديا أيضاً ومن هنا تستعرض "بوابة المواطن" أبرز الثنائيات لهذا العام.
فريد وكاريمان
يعد الثنائي أمينة وظافر من الثنائي المحبب لدى الجمهور نظراً لتمتعهم بجمال وجاذبية يشيد بها الشباب، يظهر الثنائي أبطال مسلسل "ليالي أوجيني" حيث يقوم ظافر بدور طبيب متزوج من زوجة أخيه التوأم الذي توفى، وهو لا يحبها وفي نفس الوقت تعيش "أمينة" التى تدعى "كريمان" مع زوجها الغيور الذي يحرم منها أبنتها الصغيرة فتضطر أن تقتله، تهرب "كريمان" من مصر على بورسعيد ثم تقابل "فريد" لتقع بينهمم قصة حب.

فريد وكاريمان
فريد وكاريمان
أيوب وأسماء 
في مسلسل " أيوب" تقع "أسماء" التي تؤدي دورها الفنانة الشابة هنا الزاهد في حب نجل خالها "أيوب" حتى بعد أن تزوج وعندما دخل السجن هي الوحيدة التي وقفت جانبه، وتعرضت لقضية مخدرات أثناء زيارتها له في السجن، و"منصور" المحامي الذي يؤدي دوره "محمد دياب" ساوم "أيوب" على إمضاء ورقة تنازل عن منزله مقابل إطلاق سراح أسماء مما جعل أيوب يوافق على الفور.
أيوب و أسماء
أيوب و أسماء
صدقي ونعمات 
يقع "صدقي بك" صاحب فندق "اوجيني" الذي يقوم بدوره الفنان بطرس غالي الذي في حب رئيسة العاملات في الفندق "نعمات" التي تؤدي دورها الفنانة "إنتصار" وذلك رغم الفارق الإجتماعي بينهما ويعترف لها بحبه ويتفقوا على الزواج الا أن ابنة "صدقي" الوحيدة تكون عائق بينهما.
صدقي ونعمات
صدقي ونعمات
جليلة وأمين 
تلعب الفنانة "أسماء أبو اليزيد" دور" جليلة" مطربة في تياترو "أوجيني" ، ترتبط بعلاقة مع "أمين" أحد العاملين بالتياترو، ولكنه لا يحب تطلعها في عالم الفن، تأتي فرصة ل" جليلة" للغناء في تياترو بمصر فتترك "أمين" وتذهب الى العمل في التياترو. 
جليلة وأمين
جليلة وأمين
صوفيا وعزيز
كان "عزيز" الذي يؤدي دوره الفنان مراد مكرم و"صوفيا" التي تؤدي دورها "إنجي المقدم" مرتبطان منذ سنوات بعيده ولكن والدة عزيز كانت عائق في زواجهم، فتسافر "صوفيا" وتتزوج من رجل أخر وتنجب أبن، ثم تعود مرة أخرى إلى محل الحلويات لديها بمدينة بورسعيد لتتأجج مشاعرهم مرة أخرى.
صوفيا وعزيز
صوفيا وعزيز
عزمي وأشجان 
يكون "عزمي" الذي يقوم بدوره الفنان" حسن الرداد" و "أشجان" التي تقوم بدورها "إيمي سمير غانم" عصابة نصب واحتيال، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.
عزمي وأشجان
عزمي وأشجان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads