المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في المونديال| حسام البدري: هجوم المنتخب لغز.. ومحمد صلاح ليس له بديل

السبت 02/يونيو/2018 - 07:27 ص
حسام حسن
طباعة
أكَّد حسام البدري، المدرب السابق للأهلي، أنَّ المباريات الودية لمنتخب مصر، قبل خوض منافسات المونديال مهمة للغاية؛ لأنها تعطي مؤشرات لأداء الفراعنة بالبطولة، مطالبًا الجميع بمساندة المنتخب، والجهاز الفني.

وقال حسام البدري، في تصريحات صحفية إن مباراة كولومبيا الودية، شهدت جوانب إيجابية وسلبية، يستطيع المدرب هيكتور كوبر، علاجها، خاصة في خط الهجوم، الذي يبدو لغزًا محيرًا؛ لأنه لم يصنع أي خطورة على المرمى".

وأضاف حسام البدري: "للأسف، انشغلنا بالدفاع فقط، وهو ما يجب أن نصححه قبل لقاء أوروجواي، في مستهل مشوارنا بالمونديال".

وتابع حسام البدري: "منتخب مصر يحتاج إلى حلول هجومية، واختراقات من الأطراف والعمق، مع الاستفادة من سرعات ومهارات بعض اللاعبين".

وأشار البدري، إلى أن محاولة البحث عن بديل لمحمد صلاح، يجب أن تتوقف، مشددًا على أن أسلوب وخبرة وسرعة صلاح، تجعله بلا بديل في منتخب مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads