المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بعد إلقائهم أمام المستشفى.. العثور على أسرة توأم المنصورة

السبت 02/يونيو/2018 - 11:34 م
نعمان سمير
طباعة
قال مدير هيئة الإسعاف بالدقهلية الدكتور هاني جميعة، إنه تم التوصل إلى أسرة الطفلين الذي تركهم والدهم أمام مستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة وتم ايداعهم بأحد الملاجئ.

وأضاف "جميعة" كنت قد كتبت بصفحتي صباح يوم السبت الماضي عن الطفلتين اللتين عثر عليهما أمام مستشفى الأطفال الجامعي، بعدما تركهما رجل في الخمسين من عمره، وكنت لا أتخيل حجم المعاناة والألم الذي تشعره تلك الأم في غياب الطفلتين وأبشركم جميعا أنه بفضل الله، وفضل الجهود المخلصة، وعزيمة المصريين وتكاتفهم، وبفضل قوة السوشيال ميديا والفيس بوك تحديدا وهذا الكم الكبير من الشير، وهذه الوقفة القوية التي أثرت فيا أنا شخصيا، قد تم الوصول بحمد الله لأول الطريق للوصول لأم الطفلتين وهى تسكن فى نبرزه وكانت تبحث عنهم وللأسف قد أخذهم أبوهم الذي يعمل ملمع للأحذية دون علمها وتركهم أمام المستشفى.

وأشار "جميعة" أن كم المكالمات التي أتتني اليوم، والمساعدات التي عرضها الكثير سواء مادية أو قانونية، حتى أنه كان هناك تنافس بين بعضهم للفوز بكفالة الطفلتين من هنا وهناك شيء محترم وقيم ويبعث في النفس السلام والأمن، أننا نحن المصريين قادرون على صنع المستحيل، وأننا كنا ولا زلنا، أصحاب المجد والحضارة بأصالتنا، وتكاتفنا وصبرنا وتفانينا وأشكركم جميعا، وسأبشركم قريبا بعودة الطفلتين لحضن أمهما، وتأمين حياة مناسبة لهما بفضل الله ثم جهود المخلصين.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من قسم أول المنصورة ببلاغ لشرطة النجدة يفيد بالعثور على طفلتين أمام مستشفى الأطفال الجامعي الكائن بشارع "الجمهورية" دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتم التقابل مع كلًا من "آية.م" 20 ربة منزل شقيقتها. س18 ربة منزل، ومقيمتان بندر محلة دمنة.

وبسؤالهما قررتا بأنه حال تواجدهما أمام شباك تذاكر مستشفى الأطفال الجامعى فوجئتا بحضور أحد الأشخاص
وقام بترك طفلتين توأم عمرهما " عام " وإنصرف ولم يعد وتم إيداع الطفلتين دار رعاية الطفولة ببندر طلخا وتم تسميتهما "رانيا، سالي" وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6585-2018 إدارى القسم، وجارى العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads