المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صور"| فادي عبد المسيح لـ"بوابة المواطن": جسدت حالة سوريا وفلسطين بـ "تبقى الاحتفالات"

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 01:02 م
أسماء حامد
طباعة
فادي عبد المسيح
فادي عبد المسيح
" الدمار" و"الحرب"، لم يمنع شعب سوريا وفلسطين من الاحتفال بشهر رمضان والمناسبات، هذه هي الفكرة أراد أن يجسدها مصمم الجرافيك، المبدع، فادي عبد المسيح، في آخر أعماله، "تبقى الاحتفالات لأن لنا عودة ".

وأكد فادي عبد المسيح، في حديثه لـ" بوابة المواطن":"أن الفكرة التي يهدف لها هذا المشروع، أنه رغم الدمار، والظروف، التي يعيش فيها شعب سوريا وفلسطين، إلا أن مظاهر الاحتفالات بشهر رمضان، والأعياد لن تختفي حتى إذا كانت البيوت مدمرة، والشعب غير موجود، ولكن الزينة، والاحتفال يستمر لإن الشعب له عودة لأرضه ويعمرها من جديد".

وأضاف فادي، :" الأحداث الاخيرة لفلسطين و سوريا، جعلتني أتخيل، أن هذا الشعب رغم كل ما يمر به، إلا إنه يستعد لشهر رمضان، ويعلق الزينة، ثم تحدث مظاهر الدمار في البيوت، فيضطر أن يترك البيوت، ويرحل لمكان آخر، ولكن الاحتفالات والزينة تظل في المكان، حتى يعود الشعب إلى وطنه في يوما ما".

يذكر أن فادي عبد المسيح، مصمم جرافيك، أراد أن تكون تصميماته مختلفة، حتى جعلها أشبه بأروع اللوحات الفنية العالمية، فاستطاع بتصميماته أن يحول صور بيكاسو ودافنشي بنكهة مصرية، وأيضا رصد أحزان السيد المسيح، وارتفاع أسعار تذاكر المترو في مصر مع مشروع "أدهشنا العالم"، ويعتبر مشروع" "تبقى الاحتفالات لأن لنا عودة " آخر تصميماته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads