المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| شيكابالا أباتشي مصر في مونديال روسيا 2018

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 09:33 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الانطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك من أبرز العناصر التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، ويعد من الأوراق الرابحة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

ولا يختلف أحد علي موهبة محمود عبد الرازق شيكابالا باعتباره أحد المواهب التي سجلت حضورها مبكرا في الملاعب المصرية في السنوات الأخيرة وينال ثقة الجهاز الفني للفراعنة بالكامل، لقناعته علي إمكانية الاستفادة من الفهد الأسمر في عدة مراكز، وللثقة فيه علي تحويل رتم الأداء في أي وقت بفضل لمساته السحرية وتحركاته الواعية.

ومن مميزات الأباتشي السرعة والمراوغة واختراق دفاعات المنافسين ويملك حلول اللعب الجماعي الذي يميز أداء الفراعنة ومهارة اللعب الفردي الذي يساعده علي التصرف بعقلانية في المواقف المعقدة والتكتل الدفاعي أمام مرمى المنافسين، كما يمتاز بدقة التصويب علي المرمي سواء من الكرات الثابتة او المتحركة وقدرته علي السيطرة علي الكرة ووضع الخصم في ظهره.

وتالق شيكابالا خلال الموسم الحالي مع فريق الرائد السعودي وسجل 10 أهداف لفريقه في مختلف المسابقات وصنع 5.

ويعول كوبر عليه كثيرا كونه ورقة رابحة بديلة لأكثر من مركز في المنتخب، أبرزها الجناحين الأيمن والأيسر ومركز صناعة اللعب، ويعد الحل السحري لتعويض غياب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، باعتباره اللاعب الوحيد في الخط الأمامي الذي يجيد اللعب بالقدم اليسري كصلاح.

ويعد الفهد الأسمر أحد النجوم التي تعلق عليها الجماهير المصرية بشكل عام آمالا في قيادة الفراعنة للظهور بشكل مشرف وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف في المونديال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads