المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| أيمن أشرف سلاح كوبر "متعدد الوظائف"

الأحد 10/يونيو/2018 - 11:59 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الانطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد أيمن من الركائز الدفاعية التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم،وهو البديل الأول لخط دفاع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، سواءا في الجبهة اليسرى أو الدفاع.

واستعان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بخدمات أيمن أشرف لاعب الأهلي ليدخل القائمة النهائية التي تدعم صفوف الفراعنة خلال المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا بعد ظهوره بمستوي طيب ونجح في فرض نفسه وإقناع الجهاز الفني بإمكانياته، وأنه علي قدر لمسئولية ويجيد اللعب تحت ضغط عصبي.

وجاء قرار كوبر بسبب تعدد إمكانيات أيمن أشرف الدفاعية، ونجاحه في تقديم مستوى مميز خلال المباريات الودية الاخيرة للفراعنة .

ويعد أيمن أشرف متعدد الأدوار الدفاعية لقدرته على اللعب كقلب دفاع وكظهير أيسر، ويلعب تحت ضغط ويؤدي بمنتهي الجدية من أول دقيقة لنزوله الملعب، ويجيد اللعب في عدة مراكز سواء الظهير الأيسر أو قلب الدفاع أو الوسط المدافع، وهو ما دفع كوبر لتفضيله عن باقي اللاعبين، بخلاف امتلاكه خبرات طويلة في اللعب، بعدما قدم موسما طيبا مع الأهلي وبات من العناصر المميزة في صفوف الفراعنة.

ويتميز أيمن أشرف باللعب السلس وإتقان العرضيات والتغطية الدفاعية علي الوجه الأمثل والارتداء من الدفاع للهجوم والاعتماد علي الكرات الطولية في نقل اللعب من وضعية الدفاع للهجوم، وهو الأمر الذي أجبر كوبر علي الاستعانة به لأنه يميل إلي الاستعانة باللاعبين الجوكر علي غرار ما يحدث مع أحمد فتحي وعمر جابر وعبد الله السعيد وتريزيجيه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads