المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشهر 5 أماكن للتنزه يوم العيد.. تعرف عليها

الجمعة 15/يونيو/2018 - 01:16 م
محمد عبد الرازق
طباعة
أشهر 5 أماكن للتنزه
يحرص المواطنين على قضاء الأوقات السعيدة يوم العيد في المتنزهات والنوادي والحدائق العامة، مع الأسرة والأصدقاء، والتقاط الصور التذكارية.

وترصد " بوابة المواطن " أشهر 5 أماكن للتنزه يوم العيد، فيما يأتي:

الأتوبيس النهري:
تعد هذه من ضمن الرحالات النيلية التي يحرص عليها المصريين في الأعياد، وتلقى اقبالًا شديدًا نظرًا لسعر التذكرة المخفض والذي أعلنت محافظة القاهرة عن تخفيض سعرها بنسبة تصل لـ 50% مع أول أيام العيد.


أشهر 5 أماكن للتنزه
حديقة الحيوان:
تعد حديقة الحيوانات بالجيزة، من أشهر الأماكن المفضلة لدي المصريين فى العيد والمناسبات، نظرًا لسعرها المخفض والذي يصل إلى 5 جنيهات سعر التذكرة الواحدة، بالإضافة إلى أنها تمتاز بالمساحة الكبيرة وقيام المواطنين بإلتقاط الصور التذكارية مع المواطنين.
  

أشهر 5 أماكن للتنزه
الأزهر بارك:
حديقة الأزهر هي أحد أضخم حدائق القاهرة الكبرى وواحدة من أكبر وأجمل حدائق العالم‏، وتقع على مساحة‏ 80‏ فدان، وتعد مقصدًا أساسيًا للمواطنين في الأعياد.


أشهر 5 أماكن للتنزه
كورنيش النيل:
يحرص المواطنين على الخروج ليلًا إلى الكورنيش بصحبة الأسرة والأولاد لقضاء بعض الأوقات السعيدة على النيل، بصحبة الفيشار والترمس واللب والعصائر.


أشهر 5 أماكن للتنزه
حديقة الأسماك:
يطلق عليها حديقة الجبلاية، وتوجد في الزمالك في شارع الجبلاية بالقاهرة ، أنشأها الخديوي إسماعيل في سنة 1867, و تعتبر من أفضل الحدائق التي أنشئت في عصر الخديوى في القاهرة.الحديقة تديرها اداره حديقة الحيوان بالجيزة من سنة 1902، ويحرص المواطنين على قضاء أوقاتهم في هذه الحديقة وإلتقاط الصور التذكارية مع الأهل والأصدقاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads