المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم تألقوا في دور المجموعات بمونديال روسيا

الجمعة 29/يونيو/2018 - 07:59 م
محمود سعد
طباعة
نجحت بطولة كأس العالم بعد إنتهاء دور المجموعات في إعطاء فرصة كبيرة أمام الكثير من النجوم الشباب من أجل تقديم مستويات جيدة ولعل أبرز هذه الأسماء كيليان مبابي وعثماني ديمبيلي مع منتخب فرنسا .

وطالما قدم لنا كأس العالم الكثير من النجوم وستكون هذه النسخة مميزة في ظل ما قدمته لنا من لاعبين قادرين على حمل مستقبل الكرة العالمية على أعتاقهم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الشباب الذي يجب متابعتهم في هذا المونديال.

نور الدين امرابط
قدم جناح منتخب المغرب مستوي رائع خلال البطولة، وحقق مستوي مذهل رغم إصابته القوية في أول مباراة أمام إيران الإ أنه تصدر قائمة الأفضل في دور المجموعات رفقة أسود الأطلسي .

كيليان مبابي

يعتبر كيليان مبابي أحد أبرز النجوم الشباب في كأس العالم في هذه النسخة في ظل ما قدمه من مستويات رائعة في الدور الأول ، ونجاحه في قيادة الديوك لتصدر المجموعة الأولي .

رودريجو بينتانكور

بالرغم من قلة مشاركاته مع يوفنتوس في هذا الموسم إلا أن بينتانكور قدم مستويات جيدة مع الفريق فقد شارك في 5 مباريات كأساسي و15 كبديل في الكالتشيو وقدم دوراً مهماً مع منتخب الأوروجواي في هذا المونديال ، في تحقيق ٣ انتصارات بالمجموعة الأولي .

إسماعيل سار

يمثل إسماعيل سار مستقبل الكرة السنغالية في ظل ما قدمه من أداء قوي رفقة رين في الدوري الفرنسي فقد شارك في 24 مباراة في هذا الموسم وتمكن من تسجيل 5 أهداف إلى جانب تألقه في الدور الأول مع أسود التيرانجا رغم الخروج المبكر .

جولوفين
قدم نجم المنتخب الروسي مستوي رائع خلال مواجهات الجولة الأولي ، وخطف الأنظار بعد تسجيله وصناعة اىأهداف ، ليقترب من الإنتقال إلي يوفنتوس الإيطالي أو تشيلسي الإنجليزي .

جويديس

قدم جويديس مستويات رائعة في هذا الموسم مع فالنسيا فقد كان أحد أهم ركائز الفريق في الليغا فقد شارك اللاعب البرتغالي في 33 مباراة في الدوري الإسباني وتمكن من تسجيل 5 أهداف إلى جانب صناعته ل9 آخرين ، كذلك تألق مع البرتغاب في صناعة ثنائي رائع مع كرستيانو رونالدو .

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads