المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزير الداخلية يقوم بجولة ميدانية فى القاهرة والجيزة

السبت 30/يونيو/2018 - 03:24 م
محمد أبوالنجا
طباعة
فى إطار حرص السيد محمود توفيق وزير الداخلية على الوقوف ميدانيا على مجريات العمل الأمنى، فقد قام سيادته صباح اليوم السبت الموافق 30 الجارى بجولة ميدانية تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، حيث قام سيادته بالمرور على الخدمات الأمنية والمرورية المعينة ميدان الشهيد هشام بركات، مشددًا على التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لتأمين المواطنين والمنشآت الهامة والحيوية، وإنتشار قوات التدخل السريع والدوريات الأمنية وعناصر البحث الجنائى بكافة الطرق والمحاور.

وخلال الجولة التقى السيد الوزير بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم ورضاهم عن الجهود المبذولة من قوات الشرطة لتحقيق الأمن، حيث أكد أحد المواطنين أن مصر أصبحت بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة أفضل من غيرها من الدول إستقرارًا وأمنًا وندعوا لشهدائنا الأبطال أن يتغمده الله بواسع رحمته.

وأشار السيد وزير الداخلية أن ذات الميدان قد شهد أحداث عنف وقتل وتخريب من جماعات إرهابية بإسم الدين مؤكدًا أن وزارة الداخلية لن تتهاون مع أى من يرفع السلاح فى وجه الشعب المصرى، وأننا والشعب والقوات المسلحة يدًا واحده وسنظل يدًا واحده.
كما شملت جولة السيد الوزير المرور على الخدمات الأمنية بميدان التحرير ومصطفى محمود، ووجه سيادته بنشر وتعزيز الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية وسرعة التعامل مع المواقف الطارئة، مشددًا على اليقظة التامة للقوات والتصدى لكافة صور الخروج على القانون.

كما فاجأ سيادته قسم شرطة قصر النيل وإطلع على مجريات العمل بالقسم وسرعة التفاعل مع شكاوى وبلاغات المواطنين.. وشدد على حسن معاملة المواطنين بإعتبار ذلك أحد ثوابت الإستراتيجية الأمنية ولما له من أهمية فى دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة، مؤكدًا على ضرورة تفعيل دور ضباط حقوق الإنسان بالأقسام لتسهيل كافة الخدمات للمواطنين لا سيما كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، موضحًا أن نجاح رجال الشرطة فى أداء واجبهم مرتبط بمدى تلاحم وتعاون ومساندة المواطنين لهم.. وخلال الجولة تفقد السيد الوزير عدد من القوات وناقشهم حول أسلوب تنفيذها للمهام والواجبات المكلفين بها.

وفى نهاية الجولة أعرب السيد الوزير عن تقديره لما لمسه من جهد وانضباط فى الأداء، مؤكدًا حرص الوزارة على الوصول بالقوات إلى أعلى مستوى من الكفاءة والإستعداد التى تمكنهم من مواجهة كافة المواقف مشيرًا إلى أن الوزارة لا تألوا جهدًا فى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم العمل الأمنى، مشددًا على التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية مع مرؤسيهم لمتابعة سير الأداء الأمني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads