المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| التعليم العالي: تحصيل 2% من مصروفات الجامعات الخاصة لرعاية المبتكرين

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 02:44 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إن سيتم تحصيل 2% من مصروفات الجامعات الخاصة لرعاية المبتكرين من الشباب بدء من العام القادم.

ومن جهة أخرى، افتتح وزير التعليم العالي، أمس الاثنين، جامعة كندا فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن العلاقات بين مصر وكندا كبيرة تاريخيا، وبوجود هذه الجامعة يتحقق تعاون أكبر بين البلدين الكبيرين.

وأكد "عبد الغفار" أن هناك ثقة عالمية في السياسة المصرية، والتعليم، والاقتصاد في مصر، والدليل وجود رئيسة جامعة تم تعيينها بجانب أعضاء هيئة تدريس لإدارة الجامعة.

وأوضح وزير التعليم العالى، أن الجامعة تحتوي على تخصصات كثيرة يحتاجها الاقتصاد المصري ترتبط باحتياجات سوق العمل، وتساعد الخريجين على اكتساب خبرات تمكنهم من العمل في المستقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads