المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرأة العجوز| لتكوني شباب طوال الوقت احرصي على اتباع هذه الأشياء في مكياجك الخاص

السبت 07/يوليو/2018 - 12:24 م
مروة محمد
طباعة
للمرأة العجوز| لتكوني
تمر الفتاة بالكثير من المراحل العمرية لها ومنها الطفولة والمراهقة والشباب وهى فترة العشرينات ومن بعد تخطي المرأة لعمر الثلاثين يبدأ قلقلها وحيرتها الشديدة نظرا لبداية ظهور علامات كبر السن عليها وخوفا من التقدم في السن.

ولكن هناك الكثير من أدوات التجميل والمكياج التي يمكن للمرأة استخدامها لكي لا تظهر علامات كبر سنها ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم بعض الأشياء التي ينبغي على المرأة العجوز اتباعها في المكياج وفقا لما ورد في بعض المواقع الأجنبية ومنها bold sky.


للمرأة العجوز| لتكوني
للمرأة العجوز اتبعي هذه الأشياء في مكياجك الخاص بكي 

ترطيب البشرة وتنظيفها

ينبغي على المرأة الحرص الكامل على ترطيب البشرة باستخدام المرطب الخاص بها لترطيب البشرة وتجنب جفافها وتقشيرها، كما ينبغي على المرأة تنظيف وجهها جيدا يوميا كلما استطاعت للحفاظ على بقائه جميلا ومشرقا طوال الوقت.


للمرأة العجوز| لتكوني
ظلال الجفون "الأيشادو" 

ينبغي على المرأة التقليل من استخدام ظلال الجفون وهو ما يعرف بالأيشادو لكونه يبرز تجاعيد الجفون ويظهرها مترهلة جدا وهو ما يعطي المرأة أكبر من عمرها الحقيقي.


للمرأة العجوز| لتكوني
تجنب البودرة 

تقوم الكثير من النساء باستعمال البودرة لإخفاء عيوب الوجه ولكن هذا خاطئ فينبغي على المرأة أن تستعمل القليل من كريم الأساس الخفيف وإن استخدمت البودرة عليها أن تحرص على عدم وضعها في الأنف والجبين والذقن لكي لا تترك خيوط وعلامات في تلك المناطق وتعبر بها عن كبر السن.


للمرأة العجوز| لتكوني
لإخفاء تجاعيد العين 

تعد منطقة العين هى اكثر ما يبرز كبر السن للمرأة نظرا لظهور التجاعيد والترهلات ولذا فيمكنك استخدام الآي لاينر لتوسيع مدى العين وإخفاء ترهل الجلد.


للمرأة العجوز| لتكوني
الهايلايتر

يمكن للمرأة استخدام الهايلايتر لكونه ينعم البشرة ويلمعها ويعطيها إضاءة وإشراقة ويقلل من كثرة الهالات السوداء والتجاعيد.

البلاشر 

يتسبب صغر السن في بروز وظهور عظام الخد ولذا فيمكن للمرأة استخدام البلاشر ذات اللون الوردي الطبيعي لإبراز جمال الخد وحيويته، كما يمكنك تدليك الخد بحركات دائرية.


للمرأة العجوز| لتكوني
تحديد الحواجب 

يمكنك استخدام قلم تحديد الحواجب لإظهار الحواجب سميكة لأن الحواجب الرفيعة دليل على كبر السن ولذا فاحرصي دوما على كثافة حواجبك مع بقائها بلون غامق للدليل على صغر سنك دائما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads