المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجمات اختفين عن الساحة الفنية بعد تحقيق شهرة واسعة

السبت 14/يوليو/2018 - 07:02 م
أماني سلام
طباعة
شارك على ممر العصور عدد كبير من النجوم الفن اللاتي حققن نجاح كبير في تاريخ السينما المصرية بأعمالهن التي نالت إعجاب الجمهور، غير أن بعضهن قررن اتخاذ قرار بالتوقف عن الفن لأسباب عديدة ومختلفة.
وتستعرض "بوابة المواطن" أبرز الفنانين التي تركت الشهرة والنجومية من أجل أعمال أخرى.

شيرين سيف نصر

حققت النجمة شيرين سيف نصر، نجاح كبير من بداية مشوارها الفني، حيث أنها شاركت الزعيم عادل إمام في بطولة فيلم" أمير الظلام" وتزوجت من الفنان مدحت صالح، ولكن لم يدم هذا الزواج كثيرا وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل " أصعب قرار" في عام 2006، ومنذ ذلك الوقت لم تظهر الفنانة المصرية، حتى أنها لم تعلن اعتزالها. 

جالا فهمي


تألقت النجمة جالا فهمي، في جميع ماقدمت من أعمال التي كانت تحقق أعلي إيرادات في السينما وهي ابنة المخرج الكبير أشرف فهمي، وبدأت التمثيل في التسعينات " وقدمت أول مرة تحب ياقلبي جالا جالا، وبنات في ورطه، وغيرها من الأعمال الناجحة ولكنها اختفت نهائيا عن الساحة الفنية ولا يعلم أحد سر اختفائها عن السينما.

ليلى شعير
تعتبر هي من أجمل الفنانات التي جاءت في تاريخ السينما المصرية ليلي شعير، شاركت في العديد من أعمال التي مازالت موجودة في أذهان الجمهور وكان أخر أعمالها الفنية فيلم " ماتيجي نرقص" مع النجمة يسرا.

جيهان نصر
ظهرت الفنانة جيهان نصر، في أوائل التسعينات وتتوقع لها الجميع بأنها سوف تكون النجمة الأولى في مصر اللي أنها تركت السينما والشهر من أجل أن تتزوج من رجل أعمال سعودي سعود الشربتلي، مهرها وصل إلى 18 مليون دولار وقصر في، وكان أبرز أعمالها الفنية مسرحية " انا والمحظوظ" مع النجم سمير غانم، خيال العاشق وغيرها من الأعمال الجريئة التي كانت تهدف إلي رسالة حقيقية.

ناهد يسري

شاركت الفنانة ناهد يسري، في كثير من الأدوار الجزئية التي نالت منها شهره واسعة وكبيرة وقدمت أكثر من 20 فيلم ولكن تعرضت أثناء زيارتها للبنان لحادث أصاب وجهها ببعض التشوهات مما أدي لها تعتزل التمثيل نهائي.

عزيزة جلال

قدمت الفنانة المغربية عزيزة جلال أغاني نالت إعجاب الجمهور في جيل التسعينات ولحن لها محمد عبد الوهاب، ولكن من أجل أبنائها وأسرتها أعتزلت الغناء.

عبير الشرقاوي 

قدمت الفنانة عبير الشرقاوي، عدد كبير من الأعمال الناجحة وهي ابنة المخرج جلال الشرقاوي، وتركت الفن من أجل أن ترتدي الحجاب، من أشهر أعمالها مسلسل "عمر بن العزيز" والأمير المجهول.

ليلى غفران
قدمت النجمة المغربية ليلى غفران، أكثر من 10 ألبومات وحققت نجاح كبير في الوطن العربي ولكن بعد حادث قتل إبنتها بطريقة متوحشة تركت الفن والغناء بعد تأثر حالتها النفسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads