المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس "الأهلي للصرافة": الشركة تسير بخطى ثابتة ومدروسة في زيادة الفروع

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 12:02 ص
غادة السادات
طباعة
أكد عبد المجيد محيى الدين، رئيس "الأهلي للصرافة" التابع للبنك الأهلي المصري، إن فرع المقطم هو السابع في سلسلة مقرات الشركة والتي تم افتتاحها على التوالي.

وأوضح "محيي الدين" في تصريح خاص لــــــــ"بوابة المواطن"، أن عدد فروع الشركة السابقة بلغت 6 فروع في مناطق مكرم عبيد، مصطفي النحاس بمدينة نصر، وادي النيل، أحمد عرابي بالمهندسين، بني مزار بمحافظة المنيا، وفرع المنصورة وتعمل تلك الفروع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتي التاسعة مساء.

وأضاف رئيس البنك، أن الشركة تسير على خطى ثابتة مدروسة في إطار خطة موضوعة بعناية تامة حيث تتعامل مع أحدث التقنيات في مجال النظم والمعلومات، إضافة إلى تجهيز الفروع وتأثيثها وتأمينها على أعلى مستوى ممكن مع الاهتمام الكامل بالعنصر البشري.

وأوضح رئيس الأهلى للصرافة، أن ذالك يأتي في إطار خطة طموحة شاملة تم إعدادها بهدف زيادة انتشار وتواجد الشركة في جميع أنحاء الجمهورية بكل من الوجه البحرى والقبلي والقاهرة والإسكندرية ومنطقة القناة، حيث تستهدف تلك الخطة الانتهاء من تشغيل عدد 17 فرعا بحلول نهاية العام الحالي 2018 من إجمالي 50 فرعًا سيتم افتتاحها في غضون 3 سنوات، وذلك سعيًا من إدارة الشركة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء لتلبية احتياجاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads