المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات نارية ..ومنافسة مشتعلة ..في موسم استثنائي .. ملف كامل عن الدوري المصري 2019/2020

الخميس 26/يوليو/2018 - 02:30 م
علي صلاح
طباعة

ترصد "بوابة المواطن" الإخبارية، صفقات الأندية المصرية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفهم، قبل بداية الدوري المصري، لموسم 2019-2020، المقرر إقامتها 31 يوليو المقبل.

وكان عقدت الأندية المصري، العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي، وكان من أبرز الأندية تدعيم لصفوفه فريق بيراميدز "الأسيوطي سابقا"، والزمالك ، والاتحاد السكندري، والجونة.

وينتظر عشاق الدوري المصري، انطلاق بطولة الدوري، من أجل متابعة البطولة من أول جولة لها، لأنه يعد موسم استثنائي لجميع الفرق، بعد إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية.

وكان الأهلي، تعاقد مع عدد من الصفقات على رأسهم أحمد علاء مدافع الداخلية، وساليف كوليبالي مدافع مازيمبي، ومصطفي البدري لاعب أسوان، وعمار حمدي لاعب أسوان، بينما تعاقد الزمالك العديد من الصفقات أهمها، حميد أحداد المهاجم المغربي، ثنائي الدرويش إبراهيم حسن وبهاء مجدي، وفرجاني ساسي.

وعلى الجانب الأخر أبرم فريق بيراميدز العديد من الصفقات القوية، ومن أبرز الصفقات، محمد مجدي قفشة صانع العاب إنبي، محمد فتحي لاب وسط الاسماعيلي، علي حبر مدافع الزمالك، أحمد الشناوي حارس الزمالك، وأحمد توفيق لاعب الزمالك، محمد حمدي الظهير الأيسر للمصري، والخماسي البرازيلي وعلى رأسهم، لوكاس، وكينو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads