المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على جلسات مؤتمر الشباب السادس في جامعة القاهرة بحضور السيسي.. وهذا موعد جلسة "أسأل الرئيس"

الجمعة 27/يوليو/2018 - 10:05 ص
سارة علي
طباعة
ننشر جدول مؤتمر الشباب السادس في جامعة القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والمقرر أن يُعقد على يومي السبت والأحد المقبلين، الموافق 28 و29 من يوليو الجاري.

وضمن فعاليات مؤتمر الشباب السادس بجامعة القاهرة، من المقرر، أن يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاجتماع المغلق الذي يعقده المجلس الأعلى للجامعات، في تمام العاشرة من صباح غدًا السبت، وتعد هي السابقة الأولى من نوعها بحضور رئيس الجمهورية، على أن تنطلق الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الشباب في تمام الحادية عشر صباحًا.

ووفقًا لجدول مؤتمر الشباب السادس فى جامعة القاهرة، من المتوقع أن تبدأ جلسة بعنوان "استراتيجية بناء الإنسان المصري"، والتي سيشارك فيها رئيس مجلس الوزراء في الساعة 12:30 ظهرًا، وعقب انتهاء الجلسة تنطلق جلسة جديدة بعنوان "تطوير التعليم المصري" في تمام الثالثة عصرًا.

أما عن الأحد المقبل، فيبدأ مؤتمر الشباب السادس بجامعة القاهرة، في تمام العاشرة صباحًا بجلسة بعنوان "تطوير منظومة التأمين الصحي"، وتشارك فيها وزيرة الصحة وعدد من عمداء كليات الطب.

كما تنطلق الجلسة الثانية لـ مؤتمر الشباب السادس فى جامعة القاهرة، يوم الأحد المقبل، في تمام الثانية عشر ظهرًا، بجلسة بعنوان " المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، بينما يُختتم المؤتمر بجلسة "أسأل الرئيس"، والمحددة لعرض التساؤلات على الرئيس السيسي للرد على كافة أسئلة شباب الجامعات بداية من الثانية عصرًا، ويختتم المؤتمر بجلسة في الساعة الرابعة عصرًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads