المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الجمعة 27-7-2018

الجمعة 27/يوليو/2018 - 03:49 م
علي صلاح
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، لأهم الإخبار الرياضية التي حدثت اليوم الجمعة 27 -7-2018، وأهمها  الجونة يزف نبأ سار للمصري البورسعيدي، وحقيقة وفاة والدة ميدو جابر.

صور.. "بوابة المواطن" تكشف حقيقة وفاة والدة ميدو جابر


 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك و تويتر"، صورة لحساب وهمي يدعي أنه ملك أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، يؤكد فيه وفاة والدة ميدو جابر.


تشيلسي يحدد بديل كورتوا


وفقا لشبكة " سكاي سبورت " البريطانية فقد حدد تشيلسي الأنجليزي بديل حارسه الحالي البلجيكي تيبو كورتوا المحتمل رحيله هذا الصيف .

مدرب تاونشيب: الأهلي فريق منظم.. ومواجهة السبت صعبة على الفريقين


 أكد المدير الفني لفريق تاونشيب البتسواني، الصربي نيكولا كافازوفيتش، خلال حديثة في المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي، أنه يحترم النادي الأهلي كأحد أكبر وأعرق الأندية الإفريقية، موضحًا أن مباراة الفريقين غدًا، السبت في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على الملعب الوطني ببتسوانا ستكون صعبة على الفريقين.




رحب مسئولو نادي الجونة، بقرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أعلن عنه عامر حسين، رئيس اللجنة، والخاص بتعديل موعد وملعب مباراته الافتتاحية في دوري الموسم الجديد 2018/19 أمام النادي المصري البورسعيدي.



رد مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب على تصريحات المدرب المثير للجدل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو حين قال أن ليفربول ينفق كثيرا هذا الموسم ليتوج ببطولة وأهتم بالتعليق وذكر حجم إنفاقات ليفربول هذا العام .

أحمد الشيخ ينعي والد ميدو جابر


نعي أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والد زميله في الفريق ميدو جابر، والذي توفي مساء أمس الخميس.

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تاونشيب، انه يرفض الحديث عن أية أمور متعلقة بالماضي في منافسات دور المجموعات، مؤكدا أنه حضر إلى بتسوانا؛ من أجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز والسير خطوة جديدة في مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية.


رسميًا .. الاتحاد السنغالي يجدد عقد أليو سيسيه بشرط


أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم عن تجديد عقد مدرب المنتخب السنغالي أليو سيسيه بعقد مشروط في حالة الوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية العام المقبل .

اتحاد الكرة يمد فترة القيد بالقسمين الثانى والثالث


قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد فترة القيد بالقسمين الثاني والثالث،  حتى يتسنى للأندية قيد اللاعبين قبل إنطلاق الموسم الجديد.





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads