المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة والي خلال مؤتمر الشباب السادس توصي بـ صورة وزي رسمي لكل محافظة

السبت 28/يوليو/2018 - 03:24 م
خالد المصري
طباعة
قدمت غادة والي، إحدى المشاركين في برنامج التأهيل الرئاسي، خلال مداخلته في المؤتمر الوطنى للشباب بجامعة القاهرة، " مؤتمر الشباب السادس "، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، مقترح لـ عمل هوية بصرية لـ جمهورية مصر العربية، والتي أكدت فيها على تسويق مصر عالميا بطريقة حضارية، لتواكب الفكر السياحي العالمية، والاهتمام مصر بتعليم السائحين والمصريين عن حضارة البلاد، واستقطاب الشباب وتعزيز روح الفخر والانتماء، النهضة بالصناعات المحلية، تنشيط حركة التجارة المحلية، وإتاحة فرص تصدير منتجات مصرية بالأسواق العالمية. 

وأوصت خلال مؤتمر الشباب السادس، على خلق صورة وزي رسمي لكل محافظة، وموسيقى لها مدلول عن الأدوات اللي يستخدمها أهالي كل محافظة من محافظات مصر ، ترسم تصور للرؤية البصرية التي تشتهر بكل محافظة.

وجدير بالذكر.. تشهد جامعة القاهرة، إقامة فعاليات من أهم المؤتمرات التي تنعقد بشكل دوري في البلاد وينتظرها جموع الشعب المصري، فعلي مدار اليوم وغدا 28 و29 من يوليو الجاري سيقام المؤتمر الوطني السادس للشباب.

كما تشهد جلسات المؤتمر السادس للشباب، أبرز القضايا والموضوعات الملحة على أجندة الدولة المصرية؛ حيث يشهد اليوم الأول جلستي "إستراتيجية بناء الإنسان المصري" و"إستراتيجية تطوير التعليم" حيث تناقش جلسة "بناء الإنسان المصري" جهود الدولة بمختلَف قطاعاتها في هذا الصدد، مع عرض لرؤية الشباب لكيفية بناء الإنسان المصري مجتمعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا وتعليميًا.

وخلال جلسة "إستراتيجية تطوير التعليم"، سيتم شرح رؤية الدولة لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، والتحديات التي تواجهنا، وسبُل تحقيق تلك لإستراتيجية، وانعكاسها على الأسرة والمجتمع.

وتناقش جلسات اليوم الثاني والأخير من أيام المؤتمر، سبل "تطوير منظومة التأمين الصحي" في إحدى الجلسات، كما سنتعرف على "المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية".

تأتي مبادرة "اسأل الرئيس" في ختام جلسات هذا المؤتمر، والتي تشهد حضورا قويا، خاصة من شباب الجامعات المصرية، حيث تُركز الجلسة على أسئلتهم وأطروحاتهم، والتي تعكس مدى إدراكهم للواقع، وإلمامهم بالمتغيرات والأحداث المهمة الجارية على الساحة، الداخلية والإقليمية والدولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads