المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جميلات السينما العربية اللاتي دخلن حياة رشدي أباظة بكلامه المعسول

السبت 28/يوليو/2018 - 09:01 م
ندى محمد
طباعة
"فى ايديك قوة تهد جبال وعليك صبر وطولة بال وعنيك حلوة"، هكذا كانت الكلمات التي غنتها له الفنانة شادية فى فيلم الزوجة رقم 13، وغردت له الشحرورة "عاشقة وغلبانة"، رشدي أباظة، أو "دنجوان السينما المصرية"، الوسيم التي ينتمى لعائلة عريقة وهى عائلة الأباظية، وفنان موهوب تتهافت عليه النساء وكل واحدة تتمنى فقط أن ينظر إليها ولو بطرف عينه؟ بدأ رحلته مع السينما بفيلم "المليونيرة الصغيرة" وبعدها أكمل في عمل سلسلة أفلام كثيرة
جميلات السينما العربية
جميلات السينما العربية
رومانسى وعاشق للنساء:

الدنجوان كان لي اسلوب خاص في مغازلته كان مختلفا عن الآخرين فكلماته كانت تدخل قلب المرأة بسهولة رغم علمها بأنها مغازلة، وفى فيلم الزوجة 13 استطاع أن يضع مخططا ليصل إلى قلب حبيبته ويتزوجها فى يوم واحد.

ورغم سوء التفاهم الذى حدث فى بداية لقائه بالفنانة سعاد حسنى فى فيلم صغيرة على الحب إلا أنه اكتفى بكلمة "بسيطة" بصوت حنون، واستطاع فى هذا الفيلم أن يهوس السيدات برقة تعامله.
الدنجوان يستطيع أن يمتص غضب السيدات وعصبيتهن بكلامه المعسول ورقة التعامل، كما يستطيع بكلمات الحب والغرام أن يخطف قلب النساء وبنعومة التعامل استطاع أن يجعل قلب السيدة ملكا له، كما أنه يستطيع بسهولة أن يصلح موقفه إذا صدرت منه كلمة تغضب شريكته ويجعلها تلين دون أن تزيد الخلافات.
جميلات السينما العربية
ومن أبرز الأفلام التى قدمها فيلم "الشياطين الثلاثة" مع الفنان الكبير أحمد رمزى، وفيلم "الزوجة رقم 13"، وفيلم "صغيرة على الحب"، وفيلم "أه من حواء"، وفيلم "الرجل الثانى" و"شروق وغروب" و"عالم عيال عيال" و"حكايتى مع الزمان".

جميلات السينما العربية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads