المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 31 / 7/ 2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 12:57 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم كما يلي:

فيديو.. " مفيش أسباب " من ألبوم اليسا الجديد تقترب من 3 مليون مشاهدة
حققت أغنية مفيش أسباب للفنانة اليسا نجاح كبير، وتقترب حاليًا من حصد 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب بعد أول اسبوع من عرضها، واغنية مفيش أسباب ضمن ألبوم اليسا الجديد " إلي كل اللي بيحبوني ".


إليسا برفقة ميسي في حفل زفاف فابريجاس
نشرت الفنانة إليسا، صورة جديدة لها برفقة لاعب كرة القدم الشهير ميسي، وذلك في حفل زفاف اللاعب الإسباني فابريجاس، لاعب نادي تشيلسي الانجليزي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى على تويتر، وظهرت إليسا في إطلالة جذابة ارتدت من خلالها فستان أسود مفتوح.

شاهد.. رانيا يوسف تواصل رياضتها في الجيم
نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة جديدة لها من داخل الجيم، وهي تواصل نشاطها الرياضي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

بألوان الطيف.. درة تشارك جمهورها أحدث إطلالاتها
نشرت الفنانة درة، صورة جديدة لها تتألق فيها قبل الغروب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها، قائلة: "قبل الغروب".

بعد أسبوع من طرح ألبوم إليسا الجديد.. " نفسي أقوله " تتخطى 5 مليون مشاهدة
تخطت أغنية " نفسي أقوله " من ألبوم الفنانة إليسا الجديد " إلى كل اللي بيحبوني "، 5 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها بأسبوع واحد فقط على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أمل رزق تهنئ زوجها لهذا السبب
هنأت الفنانة أمل رزق، زوجها العميد وائل الشريطي، بمناسبة الترقية له في الشرطة مرة ثانية، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي وعلقت على الصورة، قائلة: "ألف مبروك يا حبيبى الترقيه تستاهل اكتر من كده بكتير ومبروك رجوعك القاهره وديمًا فوق رسنا لانك فخر للشرطة سياده العميد وائل الشريطى ".

تحت شعار "الأسود يليق بكِ".. مي عمر تتألق في أحدث إطلالاتها
نشرت الفنانة مي عمر، صورة جديدة لها أثناء عطلتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "دائما أن تكون أكثر لطفا مما تحتاجه".

غدا... إدوارد يطرح أغنيته الجديدة مفيش مني
يستعد الفنان "إدوارد"، غدًا، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "مفيش منى"، وذلك على شبكة راديو النيل وتطبيق الأغاني أنغامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads