المواطن

عاجل
داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأربعاء 1-8-2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 03:45 م
علي صلاح
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، لأهم الإخبار الرياضية التي حدثت اليوم الأربعاء 1-8-2018، وأهمها  أجيري مدربا لمنتخب مصر لمدة 4 مواسم.


قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن المكسيكي خافيير أجيري سيقوم بتوقيع العقود اليوم، لتدريب المنتخب الأول لكرة القدم.

صرح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بأنه يعكف حاليا على تجهيز لائحة مالية جديدة للزمالك ستظهر للنور خلال الفترة القليلة المقبلة .


 أعلن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري عن التعاقد مع المكسيكي خافير أجيري ليكون المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.



 أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، لا يعاني من أية إصابات تؤثر على مشاركته مع قائمة الفريق في مباراة الغد .



يخضع ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد فتحي، لاختبار طبي قبل مران الفريق اليوم الأربعاء، والذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.



حدد مانشستر يونايتد الأنجليزي موقف كل من النجم الفرنسي انتوني مارسيال و المدافع الأنجليزي كريس سمولينج بعد غياب الأول عن تدريبات فريقه و مستقبل الأخر هذا الصيف .


توجه النجم البرازيلي الأغلي في تاريخ كرة القدم نيمار دا سيلفا إلي الصين للألتحاق بمعسكر فريقه باريس سان جيرمان ولقاء موناكو في السوبر الفرنسي يوم السبت المقبل .


 يتطلع محمد الشامي لاعب الزمالك السابق والمنضم حديثًا إلي فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي لتسجيل أول أهدافه مع الدراويش في النادي الأهلي في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم غدا الخميس.


 كشف أيمن حافظ مدير شئون اللاعبين بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن موقف محمد سيد مخلوف مدافع الأبيض المنضم حديثا من صفوف فاركو



أستقبلت جماهير ليفربول الأنجليزي خبرا سارا صباح اليوم بعودة النجم الغيني نابي كيتا إلي المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد غيابه عن آخر مباراتين .









هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads