المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 3 أغسطس 2018

الخميس 02/أغسطس/2018 - 11:17 م
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، غدا الجمعة 3 أغسطس 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة .. يفتتح كل من: وزير الآثار الدكتور خالد العناني، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، المسجد العباسي ببورسعيد بعد ترميمه.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف قافلتين دعويتين لشباب علماء الأوقاف إحداهما إلى محافظة المنيا، والثانية إلى محافظة البحيرة بوادي النطرون، وذلك في إطار خطة الوزارة الدعوية واهتمامها بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

القاهرة- باريس.. يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، بقصر (بريجانسون) بجنوب شرق فرنسا.

القاهرة..تنظم لجنة الشباب بالمجلس القومى للمرأة، ورشة عمل لمتابعة مخرجات الدورة الأولى من مبادرة (معاً لنبقى) التي أطلقها المجلس، وشارك فيها 70 مشارك ومشاركة من المتزوجين حديثا ومن المقبلين على الزواج من محافظة القاهرة.

القاهرة .. تحيي فرقة فؤاد ومنيب باند، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح المحكى1، وذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ27.

القاهرة .. تحيي الفنانة غالية بنعلي وفرقتها، في العاشرة مساء، حفلا فنيا على مسرح المحكى 2، وذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ27.

القاهرة .. يسدل المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة، الدكتور حسن عطية، والذي تنظمه وزارة الثقافة، حيث يقام حفل الختام المهرجان في الساعة الثامنة مساء بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يلتقي فريقا مصر للمقاصة وسموحة، في السادسة مساء، على ستاد المقاولون العرب، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا إنبي وبيراميدز، في التاسعة مساء، على استاد بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads