المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح للمرأة بعد سن الثلاثين

الأحد 05/أغسطس/2018 - 03:12 م
رنا كساب
طباعة
"بوابة المواطن" تقدم نصائح صحية يجب إتباعها بعد سن الثلاثين حيث في بداية مرحلة كل سن يبدأ الجسم ببعض التغييرات حتى ولو صغيرة، ولذا يجب الحرص علي صحة الجسم وأفضل مظهر لسن الثلاثين.

وتقدم "بوابة المواطن" تقدم لكي الطريقة الصحيحة للحفاظ على جسمك: 

أولا: ممارسة الرياضة المفضلة لديكي
أهمية الرياضة فى هذة المرحلة العملية، من أهم النصائح التي يجب عدم التهاون بها، ها بشكل روتيني دائما، على الأقل ثلاث أيام الأسبوع.

ثانيا:شرب المياه كثيرا
المياه من أفضل الأشياء حفاظا علي البشرة ونضارتها وتعطي حيوية، ومنحها جزء كبير من ترطيبها،و تساعد على ضبط الحالية المزاجية

ثالثا: الإقلاع عن التدخين
انتشرت الفترة الأخيرة ظاهرة التدخين بين النساء،حتة لو كانت بشكل غير علني، ولاكن يجب الابتعاد عن التدخين لحماية صحتك خاصة بعد السن الثلاثين، يجب الابتعاد عنها لأنها تسبب الكثير من المشاكل ومنها سرطان الرئوي بمرور الوقت.

رابعا: الوقوف كثيرا
أصبح الجلوس كثيرا من ابرز حياتنا اليومية وخاصة إثناء العمل لمدة طويلة، وأثبتت الدراسات أن كثرة الجلوس يسبب السمنة السريعة، ويكون أكثر تعرضا للأمراض السكر والقلب، لا ذالك لا تستمري في الجلوس كثيرا.

خامسا: رؤية الأصدقاء بشكل منتظم
بالرغم من انشغال المرأة كثيرا في هذا المرحلة،وكبر مسئوليتها خاصة إذا كانت متزوجة ،إلا أن الخروج مع الأصدقاء حتى لو مرة في الشهر يقلل من التوتر وحرق المزيد من السعرات.

سادسا: الحفاظ على عدد ساعات النوم
المحافظة على النوم عدد ساعات لا يقل عن 7 إلى 8 ساعات،يساعد المرأة علي عدم التوتر والارهاق الدائم وإعطاءك بشرة خالية من التجاعيد صباحا حيث كلما قلت عدد ساعات النوم كنتى تعرضين بشرتك لظهور التجاعيد المبكرة، والمظهر المرهق دائما.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads