المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصالحة الفلسطينية على المحك.. وحماس تجتمع بـ حضور فتح

الأحد 05/أغسطس/2018 - 09:11 م
دعاء جمال
طباعة
أشارت وسائل الإعلام الفلسطينية اليوم الأحد، إلى الاجتماع الذي عقدته حركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة مع الفصائل الفلسطينية بحضور حركة فتح، هذا الاجتماع الذي ناقش مسألة المصالحة الفلسطينية الداخلية، وكسر الحصار عن القطاع.

وفي سياق متصل، أوضح حسام بدران مفوض العلاقات الوطنية في حركة حماس، أنه قد تم عقد الاجتماع مع الفصائل الفلسطينية وإطلاعها على ما يجري.

وأكد " بدران " أن حماس فضلت إطلاع الفصائل على ما يحدث، موضحًا أن الحراك الحالي وزيارة المكتب السياسي لحماس في الخارج للاجتماع في قطاع غزة لم ينته.

وقال بدران: "حديث التهدئة والحرب والسلم هو قرار وطني ولن يطبق شيء إلا بتوافق الجميع.. ولا دولة في غزة ولا دولة بدون غزة، لا يمكن أي ترتيب سياسي أو ميداني أو تحسين الوضع في قطاع غزة بمعزل عن التوافق الوطني الفلسطيني، مشيرا إلى أن مسؤولية قطاع غزة "لا تخص حركة حماس وحدها".

أما عن الحصار المفروض على القطاع، فقال بدران :"لدى حماس هدفا استراتيجيا تشاركها فيه الفصائل الأخرى وهو أن الحصار الممتد منذ 11 عاما يجب أن يتوقف".

وتابع: "آن الأوان لشعبنا أن يأخذ حقه الطبيعي بالعيش دون التنازل عن الثوابت الوطنية، فشعبنا الذي قدم التضحيات لن يكون على حساب الثوابت".

ومن جانبه، قال الناطق باسم حركة فتح عاطف أبو سيف :"الفصائل الفلسطينية لن تكون شاهد زور على ما يجري الحديث عنه من اتفاقات بين حركة حماس وإسرائيل".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads