المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة تخلع زوجها.. والسبب رقم 2

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 08:32 م
امل عسكر
طباعة
" سوزان " سيدة في الأربعينات من عمرها جاءت إلي محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد زواج استمر أكثر من عشر سنوات، " يريد أن يتزوج بآخري لأنني أصبحت مقصرة في حقوقه كزوج ".

قالت: "لم أصدق حديثه فى أول الأمر بالزواج مرة ثانية، وخاصة إننا لم نعاني من أي مشاكل طوال العشر سنوات الماضية، غير إن مرتبه لا يكفي الشهر فكيف يتزوج؟.. لذلك ظننت أنه يمزح معي ولكن بعد فترة: " دخل عليا بصورة بنت يأخد رأي فيها".

تابعت: "يريد أن يتزوج علي بعدما أفنيت عمري على خدمته هو وأبنائنا دون تعبب أو ملل، وعندما ذهبت للتحدث معه كانت إجابته هي أنني أصبحت مهملة لا أهتم بوجباتي نحوه فقط، أهتم بالأبناء وطلباتهم وهو يريد زوجة ثانية لتقوم بتدليله قائلا: " أنتي كبرتي خلاص وأخدت قرار هتجوز عليكي، حضري نفسك قريب هتيجي تعيش معاكي ".

أكملت: "لم أتحمل رؤية زوجة ثانية تعيش معي في بيت واحد، وخاصة بعدما نفذت محاولات أهلي معه لاثنائة عن تلك الفكرة، ولكن ما أيقنته بعد ذلك أن تلك السيدة مطلقة، هي من طلبت من زوجي الزواج منها لأنها تعاني من الوحدة وستجعل حياته سعيدة، لذلك زوجي كان مصمم الزواج من تلك السيدة فذهبت لبيت أهلي وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض.
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads