المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. ميلان يقدم مالديني في مؤتمر صحفي

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 05:30 م
شهاب طاهر
طباعة

قدم ميلان الإيطالي نجمه السابق ومدافع منتخب إيطاليا الأسطوري باولو مالديني في مؤتمر صحفي بعد أن عاد في منصب مدير التطوير الإستراتيجي للنادي .

 

وقال مالديني " لم أقل لا أبداً لميلان ، خضت مفاوضات مع بيرلسكوني والصينين لكن لم نكن قادرين على التوافق ، لكن الآن الوضع مختلف ، ليوناردو اتصل بي وشرح لي المشروع ، أيضاً الملاك .. واقتنعت بالمشروع وأنا واثق وأن خططهم ستكون ناجحة ، دور ليوناردو كان مهم بجلبي مجدداً للميلان ، لدي علاقة عظيمة .. هو صديقي وسأعمل معه الآن " .

 

وأضاف " التقيت بالملاك ، وكل شيء نجح لعودتي إلى النادي ، شخصيتي لا تزال كما هي ، لكن دوري الآن مختلف جداً .. لكن من المهم أن أشعر بالإنتماء لميلان ، المشروع ومنصبي مرتبطين ، المنصب كان مهماً لإقناعي ، ليست لدي الخبرة لكنني سأعمل بجانب ليو الذي يملك خبرة .. وهذا ما جعلني أوافق ، سأعمل مع جميع فئات النادي ، الفريق الأول مع الفئات السنية ومع المدرب وأيضاً السوق " .

 

وواصل " أشعر بالمسؤولية ، لكن هناك جمال للعودة إلى ميلان .. ابي كان كابيتانو النادي وأولادي يلعبون هنا ، كرة القدم تتغير ، هذا يجب فهمه ودراسته .. التكتيكات تغيرت ، لكن شخصياً لا أراها تغيرت كثيراً ، أهداف النادي هي الالتزام بمعايير اللعب النظيف لا مبالغة بالإنفاق ، الملاك يريدون الاحتفاظ بميلان لفترة طويلة وهذا سبب موافقتي ، تحدثت مع غاتوزو وسألتقيه قريباً جداً .. الفريق؟ أنهينا الموسم سادساً. ويجب علينا أن نتطور ، في الأيام القادمة سنعرف المزيد عن الميركاتو " .

 

وتابع " سبب عودتي هو حبي للنادي ولكرة القدم ، تاريخي يجبرني على العودة هنا أو للمنتخب الإيطالي ، الكابيتانو الجديد؟ العديد من الأشخاص سيتخذون هذا القرار ، المدرب واللاعبين يجب بأن يشاركوا بإتخاذ القرار ، أنا هنا لأتعلم وأعطي كل مالدي للنادي ، هذي بداية مسيرتي كإداري " .

 

وأتم تصريحاته " مشاكلك مع كورفاسود؟ علاقتي مع الجمهور رائعة ، الجماهير تحبني وليست لدي مشكلة .. ولا يجب علي إصلاح أي شيء مع الجمهور ، الحكم علي يجب أن يكون من خلال عملي ، خلال هذة التسع سنوات ماذا افتقدت؟ لدي مسيرة طويلة ، افتقد شعور ما قبل المباريات في غرف الملابس " .

 

وحول رأيه في لاعبي الفريق " رومانيولي وكالدارا بجانب روغاني هم مستقبل إيطاليا ، هيغوايين صفقة مهمة جداً ، أكثر لاعب ادهشني هو كوتروني ، كنت أراه في المراحل السنية ومافعله الموسم الماضي كان رائعاً ، عمل الفئات السنية رائع جداً لكن يجب أيضاً بأن يتطور ، دوناروما؟ دوناروما كان في جميع المراحل السنية ، كان تحت ضغط رهيب خلال الموسمين الماضيين .. اريد مساعدة هؤلاء اللاعبين بخبرتي " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads