المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوسف: هدف "كوليبالي" فتح الطريق أمام ثنائية الأهلي في شباك المصري

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 11:25 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

حرص المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، على توجيه الشكر للاعبي الفريق عقب الفوز علة المصري البورسعيدي بهدفين دون رد.

 

يذكر أن الأهلي، حقق فوزا ثمينا على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما المالي ساليف كوليبالي والمغرب وليد أزارو في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .

 

وأكد محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي:"إن مباريات الأهلي والمصري دائمًا ما تكون صعبة، ولكن في النهاية، استطاع الأهلي أن يخرج بالثلاث نقاط من اللقاء، وكان بإمكان الفريق أن يضاعف النتيجة خاصة بعد إصابة إسلام صلاح، لاعب المصري.

 

وقال مدرب الأهلي:" كارتيرون كان كلامه واضحًا في المحاضرة، ونبّه على جميع اللاعبين باللعب بقوة، خاصة في الجانب الدفاعي حتى لا تستقبل شباك الأهلي أي هدف".

 

وتابع يوسف:"الهدف المبكر الذي سجله ساليف كوليالي ساعد الفريق في الأداء بشكل جيد، والاستحواذ، في ظل اعتماد المصري على 3 لاعبين في وسط الملعب، واللعب على الهجمة المرتدة".

 

وشدد مدرب الأهلي:"الأهلي أدى المباراة بنظام واستحواذ على وسط الملعب، وأن المدير الفني دفع بـ "صلاح محسن" لاستغلال المساحات خلف خط دفاع المصري".

 

وختم يوسف تصريحاته قائلا:"أن الجهاز الفني يدفع بالتغييرات الثلاثة في الوقت المناسب، وأن السولية يعاني من شد في العضلة الخلفية".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads