المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الرياضي لميلان يؤكد بقاء سوسو

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 05:01 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث المدير الرياضي لميلان ليوناردو عن مستقبل العديد من اللاعبين في الفريق الموسم المقبل وربط ميلان بالعديد من الأسماء لضم أحدهما هذا الصيف .


وقد أكد ليوناردو بقاء سوسو في ميلان بينما إعترف أن ساسولو في مفاوضات مع ميلان لضم لوكاتيلي " لم نفكر بتركه لكن علينا معرفة حالته ، في حال قررنا بقاء لوكا يجب أن يكون سعيد ، باكا ؟ لديه متطلبات ونعمل علي حلها ، قد يبقي في الفريق " .


وأضاف حول ربط ميلان بضم ميلينكوفيتش سافيتش " من الصعب جدا ضمه ، الحلم لضم لاعب مثله قد يكون مستحيلا ، حراس الفريق نمتلك حراس ممتازين منهم دوناروما في بداية مسيرته ورينا صاحب خبرة وطاقة إيجابية وسيجلب عقلية الفوز لنا ، دراكسلر ؟ لم نفكر بضمه ولا يوجد محادثات لذلك " .


بينما يري باولو مالديني أنه من الجميل الذهاب لملعب سانتياجو برنابيو غدا " لديهم تاريخ جيد ضدهم حيث أنتصرنا بخماسية و من الجميل اللعب ضد نادي كبير مثل ريال مدريد ، بونوتشي وعودته ؟ لا أستطيع أجابة سؤال عنه ، لم أكن هنا عندما تواجد " .


وكان هذا المؤتمر من أجل تقديم بيبي رينا و سترينيتش لاعبي ميلان الجدد الذين أكدوا سعادتهم بالتواجد في ميلان وقال رينا " سعيد جدا لوجودي في نادي عظيم مثل ميلان ، أريد مساعدته للعودة للقمة وهذا تحدي جديد لي ، خسرت نهائي الأبطال ضد ميلان وكان مالديني كابيتانو ضدي ، النادي لديه ثقة كبيرة بي " .


وأضاف " سأعمل بجهد لمساعدة ميلان ، انطباعي الأول كان رائع عن غاتوزو ، توجيهاته واضحة وصريحة وأنا أحب هذا النوع من المدربين ، علينا أن نتطور هذا الموسم ونريد التأهل لدوري الأبطال ، لدي الحماس لإعادة ميلان للقمة ، ساري؟ لدي احترام كبير لهذا المدرب ، ميلان عليه اللعب كما لعب نابولي في المواسم السابقة ، هيجواين متحمس وبدنيا ممتاز ولا يستطيع الإنتظار لبدء مغامرته ، تشيلسي ؟ انا هنا حاليا ولم تكن هناك فرصة لإنضمامي لهم ، أنا أريد ميلان " .


وختم عن التنافس مع دوناروما " سأعطي كل ما بوسعي وأسعى لـ اللعب .. وفي النهاية سأحترم رأي المدرب والأهم هو مصلحة الفريق " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads