المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا لبحث أوضاع المزارع السمكية

السبت 11/أغسطس/2018 - 02:51 م
خالد المصري
طباعة
عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا لبحث أوضاع المزارع السمكية الموجودة في المنطقة الممتدة من بوغاز 2 الجميل، وحتى غرب الديبة، في إطار الدراسة القائمة لتطوير منطقة غرب بورسعيد، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعمد قري بورسعيد والثروة السمكية وإدارة المساحة.

وقرر المحافظ، تشكيل لجنة برئاسة رئيس حي غرب، وعضوية عمداء القرى والمساحة والثروة السمكية، و4 عناصر من شباب قرى غرب لحصر هذه المزارع في خلال اسبوع واحد فقط، كما كلف المحافظ اللجنة بحصر تواجدات الصيد الحر على ساحل البحر بداية من بوغاز الجميل وحتى نهاية الديبة، وبحث أي معوقات تمنع العاملين بالصيد الحر من ممارسة نشاطهم بهذا المجال.

واكد المحافظ، خلال الاجتماع بان هناك اهتمام من الدولة بتطوير منطقة غرب بورسعيد لتواكب حركة التنمية التي تشهدها المنطقة الآن، والتي يجري العمل بها في مشروعات سياحية وقومية كبري بالمنطقة، كذلك يجري العمل في إنشاء محطة لتحلية مياه البحر ومن المنتظر الانتهاء منها خلال عام ونصف.
 
وأكد المحافظ، بأن شركة ايني الايطالية تساهم في تطوير المنطقة، في إطار المشاركة المجتمعية وهناك الكثير من المشروعات التي ستقوم الشركة بتنفيذها وعلى رأسها المساهمة في إنشاء مزارع سمكية على مساحة 300 فدان وستكون مزرعة نموذجية على أحدث النظم تضم العاملين في هذا المجال من أبناء قري غرب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads