المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" سمية ".. زوجة خدعها زوجها حتى تقع في فخه

الأحد 12/أغسطس/2018 - 04:58 م
امل عسكر
طباعة
سمية سيدة متزوجة في أواخر عقدها الثاني، طلبت الخلع من زوجها لأنها تفاجئت بعد زواجها أن زوجها باع المنزل وأجبرها علي العيش في بيت واحد مع والدته.

قالت: " إنه كان شرطها الوحيد لاستكمال زواجها هو العيش في ببيت مستقل بعيد عن بيت العائلة ومشاكله التي لا تنتهي، وخاصة لوجود بعض الخلافات بينها وبين والدة زوجها، لهذا السبب فهى تريد ابنها يسكن معها ليكون بجانبها وقت ما تحتاجه، وكي أقوم بخدمتها علي الرغم من أن ابنتها تسكن بجانبها.

أكملت: " حدثت مشكلة كبيرة بيننا لهذا السبب، وكاد الزواج أن يفشل من الأساس ولكنه في آخر لحظة وافق على طلبي وقام بشراء بيت مستقل عن أهله أو بالأخص عن حماتي، ولكن المفاجأة بعد ذلك اكتشفتها بعد زواجي بفترة.

تابعت: " لم أنكر سعادتي وقت تنفيذ رغبتي وشعرت بروح الانتصار وحب زوجي لي، ولكنها كانت كذبة لأجل الوقوع بي بالفخ بعد ذلك زوجي المحترم كذب علي وقال إنه قام بشراء الشقة ولكن الحقيقة أنها إيجار لمدة 6 أشهر حتى يتم إقناعي للذهاب معه لمنزل والدته ولكن مع استمرار رفضي لم يجد حل سوي أن لا يجعل أمامي فرصة للاختيار ".

موضحة: " فوجئت بحارس العقار يقول لي بأن مالك المنزل يقول لي إنه غدًا سيتسلمه وعلي إخلاءه من كل شيء، في أول القول لم أصدق حتى تأكدت من زوجي الذي قال لي إنه لم يستطيع شراء منزل فقام بايجا هذا حتى يقنعني الذهاب إلى منزل والدته، وفي ظل صدمتي أخذت كل شيء وذهبت لمنزل أهلي وقررت خلعه ويذهب هو ليعيش مع والدته".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads