المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. ترامب يوقع قانون ميزانية الدفاع الوطني لـ 2019

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 09:10 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، على القانون الخاص بالميزانية الخاصة بالدفاع الوطني لـ 2019.

أعلن الرئيس دونالد ترامب في تصريحات الجمعة، أنه وقع على قانون الإنفاق الحكومي الذي مرره مجلس الشيوخ مساء الخميس بقيمة 1.3 تريليون دولار لعام 2018، رغم أنه ليس راضيا عن كل ما جاء فيه.

وقال ترامب في كلمة من البيت الأبيض برفقة كبار مسؤولي إدارته الجمعة، إن القانون الذي يمول الحكومة الفدرالية حتى الـ 30 من سبتمبر 2018، يتضمن بنودا تعزز قوة الجيش الأميركي لكنه أيضا يتضمن بنودا لا يشعر بالرضا عنها.

وأضاف الرئيس الأمريكي، أنه اضطر إلى تحقيق رغبة الديموقراطيين في توفير مخصصات مالية كبيرة لبرامج محلية، من أجل ضمان تأييدهم لمشروع الميزانية.

وهدد بأنه لن يوافق على ميزانية إنفاق مشابهة لتلك في المستقبل.

وأضاف الرئيس أنه كان قد هدد بعدم توقيع الميزانية لكنه تراجع بعد "المكاسب" الكبيرة التي تم تحقيقها لصالح دعم الجيش.

وأضاف ترامب أن هذه الميزانية تضمن التفوق العسكري الأميركي في العالم.

وقدم الشكر لأعضاء الكونغرس للعمل جديا رغم الخلافات، وقال إن الأعضاء الجمهوريين وقفوا إلى جانب "دعم الجيش وتأمين الحدود".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads