المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هانى زاده: انهاء أزمة مستحقات كريم الحسن وتوقيع عقد التسوية بالمحكمة الرياضية

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 05:05 م
رامي بشاي
طباعة

تحدث هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف الابيض من الشكاوى المقدمة بخصوص مستحقات اللاعبين الاجانب في عهد مجالس الإدارة السابقة.

 

وقال زادة المتواجد حاليا في سويسرا ، لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الاجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية ، انه نجح اليوم في الوصول إلى اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب النادي السابق .

 

وأضاف زادة ، بأنه تم الاتفاق النهائى على عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن في حضور الممثل القانوني للحسن ، ووكيله ياوا ، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الازمة بشكل ودي ، وسوف يتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعة المقبل كشاهد على الاتفاق.

 

وتابع عضو مجلس إدارة ، أن كريم الحسن اللاعب الافريقي الثالث الذى تم حل أزماته ، لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي ، خاصة وأن أخر موعد لأنهاء أزمة مستحقاته المالية 16 سبتمبر المقبل .

وأوضح زادة أن عقد التسوية ، يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن ال 700 الف دولار على سنه ، وأن تسديد اول قسط سوف يكون بعد 4 شهور ، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والكاميروني اليكس موندومو.

وأشار عضو مجلس ادارة الزمالك ، بأنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادى مارتيتمو البرتغالي ، الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم ، وذلك بهدف كسب مزيد من الوقت ، حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادي ..

وأكد زاده ، أن الحجز الاداري من ممدوح عباس على النادي خلال الفترة الماضية ، سبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الاجانب ، في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف الشائك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads