المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينجح سيميوني في كسر نحسه الأوروبي أمام ريال مدريد ؟

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 06:29 م
حسن محمد
طباعة

يدخل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد، في صراع جديد اليوم أمام ريال مدريد، حيث يلعب مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز وكسر نحس الريال الذي يلاحقه في النهائيات الأوروبية.

 

ويخطط سيميوني للفوز على لوبتيجي المدير الفني الجديد للريال وتحقيق لقبه الأول أوروبيا على حساب الريال الذي تفوق على سيميوني في كل النهائيات التي خاضها أمامه في المواجهات القارية .

 

وفي التقرير التالي نستعرض مواجهات سيميوني أمام الملكي:

 

خاض سيميوني أمام الريال 26 مواجهة كمدير فني، فاز في 8 مباريات، وخسر 9 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 9 مباريات بينهما، قاد سيميوني فريق أتليتكو مدريد ضد الريال في 4 "نهائيات" فاز في أثنين منهم وخسر مثلهم، حيث فاز في بطولتين محليتين وخسر لقبين قاريين.

 

كأس ملك إسبانيا :

فاز الأرجنتيني مع فريقه أتليتكو مدريد في نهائي كأس أسبانيا موسم 2012-2013 على حساب الريال في المباراة التي أقيمت في مارس 2013، بعد أن فاز بنتيجة 2-1

 

السوبر الإسباني:

 

نجح "سيميوني" في قيادة الروخي بلانكوس في تحقيق لقب السوبر الإسباني عام 2014 على حساب الريال وانتهي لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يفوز الاتليتي في لقاء الإياب بهدف دون رد وتوج باللقب.

 

النحس الأوروبي

 

دوري أبطال أوروبا 2014 :

خسر أتليتكو مدريد نهائي بطولة دوري أبطال أووربا نسخة 2014 بسيناريو درامي بعدما تعادل راموس للملكي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، قبل أن يفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف في الوقت الإضافي.

 

دوري أبطال أوروبا 2016 :

 

عاد الريال بعد عامين ليكرر فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب الأتليتي أيضًا بنتيجة 6-4 بركلات الترجيح في نهائي البطولة بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق .

 

فهل ينجح سيميوني في كسر عقدة الريال الأوروبية والثأر الليلة؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads