المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لا تنسي.. أبو تريكة يودع جماهير الأهلي في أخر مباراة لعبها في مصر

السبت 18/أغسطس/2018 - 08:49 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

مشهد لن تنساه جماهير الأهلي حين ودع "الماجيكو" محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق، جماهيره قبل أن يعلن اعتزاله رسميًا، خلال مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2013.

 

وشارك أبو تريكة في آخر مباراة له مع النادي الأهلي أمام فريق جوانزو الصيني، التي خسرها الشياطين الحمر بهدفين دون رد في بطولة كأس العالم للأندية في 14 ديسمبر 2013، قبل أن يعلن اعتزاله بشكل رسمي 20 ديسمبر.

 

وظفر الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في إياب النهائي الذي جمع بينهما على ملعب المقاولين العرب أمام حوالي 30 ألف متفرجاً.

 

وكان الطرفان قد تعادلا ذهاباً بهدفٍ لكلٍ منهما ليتفوق المصريون بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-1.

 

وجاء الهدف الأول عن طريق النجم محمد أبو تريكة الذي وصلته كرة مرتدة من دفاع أورلاندو داخل منطقة الجزاء ليكملها بهدوءٍ داخل الشباك (54).

 

وأضاف أحمد عبد الظاهر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 78 ليضاعف من صعوبة المهمة على الضيوف.

 

وأكمل صاحب الضيافة الدقائق الأخيرة من المواجهة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه شريف عبد الفضيل (83).

 

لتكون تلك البطولة هي خير ختام لمشوار الساحر محمد ابوتريكة الذي قضي سنوات طويلة في الملاعب حقق فيها العديد من الالقاب مع الاهلي والمنتخب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads