المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجرى: أهم شىء في البداية جمع النقاط

السبت 18/أغسطس/2018 - 09:57 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى ماميليانو أليجرى عن مباراة كييفو فى إفتتاح الكالشيو.


وقال أليجرى: "أهم شيء في الجولات القليلة الأولى هو أخذ النقاط إلى أرض الوطن".


وأكمل: "كان كريستيانو رونالدو لاول مرة في دوري الدرجة الاولى الايطالي ، وعلى الرغم من انه لم يسجل ، فقد أنقذ العديد منالفرص من ستيفانو سورينتينو".


واضاف: "لقد كان رونالدو متماسك بشكل جيد من الناحية البدنية ، ولم يتدرب معنا إلا لمدة سبعة أيام ، وكان جيداً للغاية. من المؤسف أنه لم يتمكن من تسجيل هدف".


وتابع: "هذا يعتمد على خصائص اللاعبين القريبين منه. رونالدو كان قريب على الهدف فى عدة فرص اليوم، جعلت العديد سورنتينو يحفظ على مرماه، وكانت هناك أيضا بعض الحركات الجيدة التي لم يكافأ من قبل لاعبي خط الوسط. هذه هي الحركات التي يجب قراءتها من الخلف مع الكرة المقدمة في المكان الصحيح".


وأكمل حديثه: "لقد أعجبت كثيرا بأن رونالدو استقر في الفريق ، وكنت سعيدا جدا في غرفة خلع الملابس وكان فرصه".


وتابع: "المشكلة الرئيسية الليلة هي أننا تركنا مستويات التركيز تنخفض ولا يمكننا تحمل ذلك".


وأعرب: "هناك الكثير من المنافسة في خط الوسط الآن في يوفنتوس ، مع إمري كان وبليز ماتويدي وغيرها".


وأكمل: "خضيرة لاعب ما بعد التوبيخ. لقد سجلت تسعة أهداف الموسم الماضي ، حصلت على الفور واحدة اليوم. سمعت الكثير من الانتقادات منذ أن كان في يوفنتوس وكان دائما يرد على أرض الملعب. هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين يفهمون وتيرة اللعبة وأنت تفتقده عندما لا يكون هناك ، "أصر أليجري".


وتابع: "كان جواو كانسيلو الشوط الأول جيدا، ثم بعد عقوبة - ما يمكن أن يحدث - واسمحوا لي ان صاحب انخفاض الرأس وبدا تقريبا للشعور بالذنب. هذه الأشياء يمكن أن تحدث ، والشيء المهم هو الرد عليها".


وقال: "عندما يكون لديك نفس الجودة التي نمتلكها ، بما في ذلك أليكس ساندرو و كانديلو في مركز الظهير ، فأنت بحاجة لإنهاء اللعبة في وقت مبكر. كان لدينا الفرص وسيطرنا على الكرة ، لكننا لم نكملها".


وأضاف: "إنه نهج مختلف للهجوم والعرض عندما يكون رونالدو هناك مقارنة مع ماندزوكيتش رأيت بعض الأشياء الإيجابية ، والبعض الآخر أقل إيجابية ، في الشوط الأول تمدنا إلى الخارج ولم يكن هناك سبب لذلك. كان علينا أن نظل منظمين".


وأتم: "لقد وقعنا في غفوة على التعادل وحققنا تقدمًا أفضل مع بيرنارديسكي وماندزوكيتش قادمين نحو النهاية. نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن ، ولكن أهم شيء هو عدم النوم أثناء قيامنا بعمل جيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads