المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث بإسم جيش الاحتلال يستدعي روح "أم كلثوم" للاحتفال بـ عيد الأضحى 2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 09:51 ص
دعاء جمال
طباعة
قام أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، باستدعاء روح كوكب الشرق أم كلثوم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2018.

ونشر أدرعي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور وأرفق به أغنية "يا ليلة العيد" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وكتب أدرعي في هذا المنشور:" يا ليلة العيد آنستينا وجدّدتِ الأمل فينا يا ليلة العيد .. على كلمات هذه الأغنية الرائعة للستّ أم_كلثوم، نحتفل بليلة عيد_الأضحى المبارك، جعله الله خيرًا عليكم أجمعين".

وكتب أدرعي بالأمس منشور قال فيه:" خيرُ الدّعاء دعاء يوم عرفة"، في هذا اليوم المقدس، #يوم_عرفه اتمنّى أن يحلّ #السّلام في نفوس البشر، لتطغى الإنسانية على منطقتنا المقدّسة، والعالم أجمع. أكثروا من الدعاء بالخير، فمَن تمنّى الخير لغيره سخّر الله له خيرًا لنفسه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads