المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 21-8-2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 10:56 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 21-8-2018 ، وأهمها الفوز على وادي دجلة بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

 

محمد يوسف: الأهلي كان يعاني أمام وادي دجلة لهذا السبب

 

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الفريق كان يعانى بدنيا بشكل كبير فى لقاء وادى دجلة، خصوصا مع المباريات القوية التى خاضها فى الفترة الأخيرة وأخرها موقعة الترجى التونسي.

 

وقال محمد يوسف: "الحمد لله على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، المباراة كانت صعبة، كان هناك حالة إرهاق، الشوط الأول كان سئ لم يكن الأداء الطبيعي، قمنا بإراحة بعض العناصر، لكن الفريق تأثر بدنيا بشكل كبير وظهر التعب على اللاعبين"

 

وأضاف: "كارتيرون تحدث مع اللاعبين بين الشوطين، وشرح لهم خطورة الموقف، كان من الوارد أن يدخل مرمانا أهداف، فى الشوط الثاني تحسن الأداء واضعنا أكثر من فرصة، ونجحنا فى الفوز".

 

وتابع" "هناك حالة إرهاق شديدة، لم يمر سوى أيام قليلة على لقاء الترجى، كما أننا فى عيد الأضحى واللاعبين لديهم طقوس"

 

وواصل:"مشوار الدورى طويل، قد لا يكون فى حالة جيدة، ولكن سمة الفرق الكبيرة هي تحقيق الانتصارات"

 

وزاد: "التغييرات والدفع بالسولية ومحارب وصلاح محسن كان لهم مفعول جيد فى تحسين الأداء داخل الملعب".

 

وأكمل: "لا يوجد اي مشكلة فى ملف التجديد لمؤمن زكريا عقده لازال ساريا، ارسلنا له عرض من أجل التجديد موسمين آخرين، لازال هناك مفاوضات واللاعب يفكر ويدرس الأمر"

 

وتابع"مسألة عقد مؤمن زكريا ليست لها علاقة بإبعاده عن المباريات، هناك أمور فنية خاصة بالمدير الفنى كارتيرون، أما تجديد التعاقد فهو يخص الإدارة".

 

واختتم: "أحمد فتحي لا يوجد مشكلة بالنسبة لعقده، وهو لاعب كبير، والنظام يطبق على الجميع، هناك بعض الأمور شأن داخلى لا يجب الحديث عنها للإعلام، لست مطالب بالحديث عنها، نسير وفقا للائحة ونظام داخل الأهلى، لا أريد الرد على كل ما يثار فى وسائل الإعلام".

 

ناصر ماهر: نواجه ضغوطا كبيرة بسبب تلاحم المباريات.. والقادم أفضل

 

أبدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ناصر ماهر، سعادته بنجاح الفريق في تحقيق الفوز اليوم علي وادي دجلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام في الجولة الثالثة من مباريات الدوري العام.

 

وقال ناصر ماهر:" مواجهة دجلة اليوم كانت صعبة للغاية خاصة في ظل الفارق الزمني القصير جدًا؛ بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية".

 

وتابع لاعب الأهلي:" لم نلتقط الأنفاس بعد خوض مباراة الترجي في بطولة إفريقيا، وسريعًا جدًا خضنا مباراة دجلة اليوم، ولكن في النهاية هذا هو قدر الأهلي الذي ينافس في أكثر من بطولة في نفس التوقيت".

 

وشدد ناصر ماهر، أن لأهلي يتطلع دائما لتحقيق الفوز دائما، خاصة أنه لا يبحث سوى عن التواجد في المركز الأول.

 

ووعد ناصر ماهر الجماهير، بتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي لديهم طموحات كبيرة لحصد جميع البطولات هذا الموسم.

 

صلاح محسن يتحدثه عن هدفة في وادي دجلة وسر الإشارة الموجهة للمدرجات

 

أبدي صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلى، سعادته بعد إحراز هدف الفوز على وادي دجلة وخطف ثلاث نقاط هامة للفريق الأحمر.

 

وقال صلاح محسن في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز، كان الفريق يعانى من إجهاد شديد، نجحنا فى تحقيق النقاط الثلاث رغم الحالة البدنية للاعبين".

 

وأضاف مهاجم الأهلي: "كرة الهدف بدأت من عرضية معلول، لم أكن موفق فى الفترة الماضية، لعبت الكرة بباطن القدم لكنها لم تدخل وقمت بتسديدها وأنا على الأرض"

 

وأوضح صلاح: هناك حالة تعب شديدة، وكل 48 ساعة نلعب فى مباراة، سنبدأ الاستعداد فورا لملاقاة حرس الحدود".

 

وأكمل صلاح"بعد الهدف الإشارة الموجهة كانت لزوج أختى الذى كان يجلس فى المدرجات لمتابعة اللقاء".

 

وأختتم: "أقول لجماهير الأهلى، نعدكم بالمزيد خلال الفترة المقبلة".

 

كارتيرون يتحدث عن اصابات ثنائي الأهلي

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلى، أن هناك حالة إجهاد شديدة ضربت عناصر الفريق، وكانت السبب فى الظهور بشكل متدنى أمام وادي دجلة.

 

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفى:" الشوط الأول كانت هناك حالة إرهاق شديدة، فقدنا الإيقاع تماما، لكن الشوط الثاني عاد الفريق لأجواء اللقاء، وأضعنا أكثر من 4 فرص بشكل محقق خلال الـ45 دقيقة".

 

وأضاف: "نرغب فى الظهور بشكل أقوى فى بطولة إفريقيا، وبعد المباريات الكبيرة فى البطولة القارية، تكون دائما هناك حالة ارهاق ولذلك ظهر الفريق بشكل سئ خصوصا فى الشوط الأول، اللاعبون لم يكونوا قادرين على تقديم مستواهم المعهود".

 

وواصل المدرب الفرنسى: "فضلت إراحة عمرو السولية، طبيب الأهلى بذل مجهود كبير لتجهيزه، وحافظت عليه ورفضت إشراكه فى تلك المباراة، أردت الحفاظ عليه للمشاركة معنا فى اللقاء القادم بدورى الأبطال".

 

وزاد:" أحب تطبيق سياسة التدوير، ولذلك قمنا بإراحة سعد الدين سمير، ونفس الأمر للسولية، لا أريد خسارة أي لاعب مهم خصوصا فى ظل ارتباط الفريق بالبطولة الإفريقية الهامة".

 

وأكمل:" فعلنا الأهم وفزنا بالنقاط الثلاث، ولا أريد إجهاد اللاعبين، وحريص على إعطائهم جرعات من الراحة، وبالنسبة لناصر ماهر لابد أن يشارك ويحصل على وقت كافٍ فالفريق يحتاجه خلال الفترة المقبلة".

 

وأكد:" الدورى هذا الموسم استثنائي، هناك أندية دعمت نفسها بشكل قوي، وهو أقوى موسم من سنوات طويلة، عملت فى إفريقيا وأعلم أن الدورى المصرى من أفضل الدوريات، ونجحنا فى تصدر المجموعة بإفريقيا، وسنحاول فرض إيقاع الأهلى وتصدر الدورى المصري وتحقيق أحسن النتائج".

 

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: "كنت أريد الحفاظ على التغيير، إصابة الشناوى لم تكن خطيرة، واعتقد أن إصابة ميدو جابر شد عضلى، من الوارد أن تكون إجهاد، خصوصا أنه لم يشارك فى عدد من المباريات".

 

مران بدني للغائبين عن مباراة الأهلي ووادي دجلة

ادي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق الأحمر ووادي دجلة، والتي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة.

 

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على وادي دجلة، بهدف دون رد، سجله صلاح محسن، في المباراة التي جمعتهم على استاذ السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

 

وقاد مايكل ليندمان مخطط الأحمال ومساعده حسين عبد الدايم مرانا بدنيا للاعبين للحفاظ على لياقة الجميع؛ استعدادا للمباريات القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads